شبيه محمد صلاح بطل لقطة طريفة في أحد شوارع إنجلترا.. فيديو

شبيه محمد صلاح بطل لقطة طريفة في أحد شوارع إنجلترا.. فيديو محمد صلاح

نشر الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول، فيديو عبر حسابه الشخصي "إنستجرام"، يظهر فيه للمرة الأولى الدولي المصري محمد صلاح، يتجول بالدراجة في أحد شوارع مدينة ساوثهامبتون بإنجلترا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه عثر مشجعًا لنادي ليفربول، وهو يقود سيارته ليلًا في أحد شوارع ساوثهامبتون، على شخصًا يشبه محمد صلاح كثيرًا في الجسم وملامح الوجه وتصفيف الشعر، ويسير بجانب دراجته الهوائية.

واقترب المشجع منه ثم وجه له سؤلًا، ماذا تفعل هنا يا صلاح؟، مرددًا أغنية جماهير ليفربول الشهيرة "مو صلاح".

وعلق لوفرين على الفيديو قائلًا: "صلاح أراد قضاء بعض الوقت مع نفسه، بعد مباراة ساوثهامبتون، لذلك أخذ دراجته وتجول في شوارع المدينة".

ليرد محمد صلاح حول هذا الأمر ضاحكًا.

وكان "مو" ساهم في فوز ليفربول أمام ساوثهامبتون، بالمباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة، بفضل تسجيله الهدف الثاني في شباك ساوثهامبتون، بالمباراة التي انتهت 3-1 لصالح الريدز.

وبات صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفًا بالبريميرليج، في 69 مباراة خاضها بقميص الريدز.

ورفع "مو" رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 19 هدفًا حتى الآن.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يحتل الوصافة ومتبقي له جولة.