عمرو فهمى يرحل عن الكاف بعد 511 يوماً

عمرو فهمى يرحل عن الكاف بعد 511 يوماً عمرو فهمي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أطاح المكتب التنفيذى بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بالمصرى عمرو فهمى من منصب السكرتير العام للاتحاد القارى، حسبما ذكرت القناة الرياضية المغربية، فيما تم تعيين المغربى معاذ حجى بدلاً منه.

وقضى عمرو فهمي 511 يوماً فقط فى منصب السكرتير العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم، عقب استقالة المغربى هشام العمرانى، لتستعيد المغرب تستعيد مكانها فى منصب السكرتير العام للاتحاد القارى.

وتحدثت تقارير إعلامية فرنسية وإنجليزية في وقت سابق عن وجود خلافات حادة بين أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى وعمرو فهمى أدت إلى الإطاحة بالأخير من منصب السكرتير العام لـ"الكاف"، بجانب وجود قضايا فساد داخل الاتحاد القارى.

وكشف موقع Inside World Football البريطانى فى وقت سابق أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم رفض عرضاً من شركة "بوما" لتزويد بطولة كأس الأمم للمحليين الماضية بأدوات رياضية تصل قيمتها إلى 312 ألف يورو.

وأضاف "جاء رفض الكاف لعرض شركة بوما في الوقت الذي وافق فيه على العرض المقدم من شركة تاكتيكال ستيل الفرنسية للحصول على نفس الأدوات مقابل 1.2 مليون دولار، مما يشير إلى وجود فساد داخل الاتحاد القارى".

كما تحدث الموقع عن وجود تحويلات مالية مباشرة من الكاف لرؤساء الاتحادات المحلية، بدلا من الاتحادات نفسها بشكل مخالف للقواعد.

إضافة تعليق