وكيل رمضان صبحى لـ"مؤمن سليمان": "خليك فى اللى أنت فيه"

وكيل رمضان صبحى لـ"مؤمن سليمان": "خليك فى اللى أنت فيه" نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى

شن نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلي السابق، هجوماً عنيفاً على مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب نادر: "مؤمن سليمان: لدينا 25 لاعب "جاهز".. ولا نريد لفتحى ما حدث لصبحى هو عامة لا يجوز المقارنة، ومش شايف أى لازمة أن رمضان يخش فى جملة مفيدة وأنت مش فاهم أى حاجة عنه.. والنبى خليك بس فى اللى انت فيه..."

وكان مؤمن سليمان مدرب الزمالك قد أعلن فى تصريحات تليفزيونية رفضه احتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك فى التوقيت الحالى.

واستشهد مدرب الفريق الأبيض بموقف رمضان صبحى جناح الأهلي السابق الذى انتقل إلى ستوك سيتى ولم يشارك سوى لدقائق قليلة منذ بداية الموسم.

وقال مؤمن "رمضان احترف منذ ستة أشهر ومن وقتها وهو يحاول تعلم كيفية التأقلم داخل فريق محترف، ونحن نحاول توفير هذه الفترة الطويلة على مصطفى فتحى، ليحترف ويشارك سريعا فى حالة وصول عرض مناسب له".

يذكر أن رمضان صبحى لم يكمل بعد فترة ثلاثة أشهر مع ستوك سيتى، إذ انخرط اللاعب البالغ من العمر 19 عاما فى تدريبات الفريق الإنجليزى لأول مرة يوم الخامس من أغسطس الماضى.