الأهلي يسعى لاستمرار انطلاقته المميزة على حساب بتروجت

الأهلي يسعى لاستمرار انطلاقته المميزة على حساب بتروجت

تنتظر كل من الأهلي حامل اللقب مهمة صعبة في المرحلة السادسة من الدوري بحلول الأول ضيفا على بتروجت بملعب السويس الثلاثاء.

يأمل الأهلي المتصدر (15 نقطة) في استمرار انطلاقته المميزة وتحقيق الفوز السادس تواليا، بعد ان فاز على الاسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية واسوان،  تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، الذي يأمل في تثبيت اقدامه في الولاية الثالثة له مع الفريق.

وأكد البدري على صعوبة المباراة للعديد من الاسباب اهمها الندية المعروفة بين اللاعبين في معظم مبارياتهم، بالإضافة الى موقع بتروجيت في الجدول ثالثا (11)، من فوز في 3 مباريات وتعادل في اثنتين، حيث لم يخسر أي مباراة منذ انطلاقة الموسم، لإمتلاكه لاعبين مميزين، علاوة على قيادة فنية متميزة بقيادة المخضرم طلعت يوسف.

يدخل الاهلي المباراة متسلحا بكل نجومه، بعدما عمل البدري على تجهيز اللاعبين البدلاء ورفع معدل لياقتهم البدنية وعلاج بعض الاخطاء والسلبيات التي ظهرت خلال المباراة الماضية امام اسوان.

وقال البدري: مواجهة بتروجيت صعبة وتحتاج لمجهود كبير من اللاعبين لأنه فريق قوي  بالنظر الى موقعه في جدول الترتيب ولكن الجهاز الفني للفريق الأحمر يثق في قدرة اللاعبين وإقتناص الثلاث نقاط.

وأشار إلي ان المباريات المقبلة ستشهد مشاركة الوجوه الجديدة أمثال جونيور أجاي.

وتابع: الفوز الذي حققه الفريق في أول خمس مباريات من عمر الدوري مجرد خطوة صغيرة في مشوار المسابقة المحلية الطويل والشاق، لافتاً إلى ضرورة العمل وبقوة من أجل الإستمرار على السير في نفس الطريق وتحقيق الإنتصارات في كل المباريات.

وأوضح البدري أن عدم تلقي اللاعبين فترات الراحة اللازمة يدفعه لإتباع سياسة التدوير بين اللاعبين بما لا يؤثر على الأداء وخطة اللعب.

ووضح من التدريبات الاخيرة نية حسام البدري عدم اجراء تغييرات جذرية على تشكيل الفريق التي خاضت المباراة الماضية امام اسوان باستثناء استعادة حسام عاشور في وسط الملعب واستمرار غياب علي معلول للإصابة، ليضم التشكيل شريف اكرامي وسعد الدين سمير ومحمد نجيب واحمد فتحي وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي ومؤمن زكريا وكريم ندفيد وعبد الله السعيد والغاني جون انطوي .

من جانبه قال المدير الفني لبتروجيت طلعت يوسف أنه يأمل استمرار النتائج الجيدة التي يحققها الفريق، مشيرا الى انه سيستغل الدفعة المعنوية للاعبين بعد الفوز خارج الديار على الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف لهدف، وذلك لتحفيز اللاعبين على استمرار الانتصارات وخطف نتيجة ايجابية من حامل اللقب.