أخبار نيمار اليوم.. تعرف على سر فشل صفقة انتقال البرازيلى لسان جيرمان

أخبار نيمار اليوم.. تعرف على سر فشل صفقة انتقال البرازيلى لسان جيرمان نيمار مهاجم برشلونة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن السبب وراء فشل صفقة انتقال نيمار دا سيلفا إلى فريق باريس سان جيرمان بالرغم من سلسلة المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب ووالده.

والد نيمار سبب فشل انتقال اللاعب لسان جيرمان

قالت الصحيفة الفرنسية إن والد نيمار السبب وراء فشل صفقة انضمام مهاجم برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان نظرًا لجشعه المالى، حيث وصفته "ليكيب" بالشخص الفاحش بسبب ذلك.

وطلب والد نيمار من باريس سان جيرمان راتبًا سنويًا 45 مليون يورو بواقع 40 مليون راتبًا ونحو 5 ملايين يتحملها الفريق الفرنسى لسداد الضرائب الموقعة على نيمار خلال الفترة من 2011 حتى 2013.

وكان سان جيرمان على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة وقدره 190 مليون يورو، بالإضافة إلى إغراء المهاجم البرازيلى بشراء طائرة خاصة وسلسلة من الفنادق فى البرازيل لإقناعه بالانضمام للنادى صاحب الملكية القطرية.

أصبح تفاوض اللاعب البرازيلى نيمار نجم برشلونة الإسبانى مع باريس سان جيرمان مادة هامة لدى الصحف العالمية والتى أكدت أن النادى الفرنسى كان على استعداد لدفع 190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى للاعب مع برشلونة بجانب 40 مليون يورو كراتب سنوى.

سان جيرمان لم يستجب لمطامع والد نيمار بسبب قوانين "يويفا"

ولعل السبب وراء عدم استجابة سان جيرمان لمطامع والد نيمار المشاكل التى يعانى منها النادى الفرنسى مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بسبب قوانين اللعب المالى النظيف.

جدير بالذكر أن نيمار وقع على عقود التجديد لبرشلونة حتى 2021، مؤخرًا مع زيادة قيمة الشرط الجزائى فى عقده الجديد إلى 250 مليون يورو.