أسوان يتعادل مع الإنتاج الحربى 1 / 1 فى مباراة مثيرة تحكيميا

أسوان يتعادل مع الإنتاج الحربى 1 / 1 فى مباراة مثيرة تحكيميا فريق أسوان

تعادل أسوان مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسوان ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة الدورى العام.

بدأ أسوان فى الضغط الهجومى على مرمى الإنتاج الحربى، واستغل الطرفان لتشكيل خطورة على دفاعات الفريق العسكرى، قبل أن ينظم الأخير صفوفه ويبدأ فى شن هجوم على مرمى رضا السيد حارس أسوان.

وأضاع حسن الشامى أول فرصة محققة للإنتاج الحربى فى الدقيقة 24 من اللقاء، بعد رفضه استقبال عرضية وليد حسن المتقنة من الجبهة اليمنى. ونجح باسم عيد فى إحراز هدف التقدم لأسوان فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء من كرة رأسية، فيما أهدر عمر السعيد فرصة تعديل النتيجة للإنتاج فى الدقيقة 32، بعدما سدد الكرة التى وصلته بعيدا عن الثلاث خشبات.

وحاول لاعبو الإنتاج العودة للقاء وإدراك التعادل لكن محاولاتهم تصدت لها دفاعات أصحاب الأرض حتى نهاية الشوط الأول بفوز أسوان بهدف نظيف.

ولم يقدم الإنتاج الحربى المستوى المأمول في الشوط الثانى بل جاء الأداء متوسط فنيا، وتبادل الفريقان الهجوم علي المرميين في محاولة من الفريق العسكرى للتعادل، وفى محاولة من أصحاب الأرض فى تعزيز التقدم، واستمر الأداء على هذا المنوال حتى الدقيقة 86 التى سجل خلالها الفريق العسكرى هدف التعادل من ضربة جزاء سددها محمود فتح الله نتيجة عرقلة وليد حسن داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة وصل أسوان للنقطة الرابعة فى المركز الـ12، فيما وصل الإنتاج للنقطة الثالثة فى المركز الـ15. وشهدت المباراة اعتراضات بالجملة من جانب الفريقين على قرارات الحكم محمد عادل حكم اللقاء.