أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يصف حياته بـ"الكارثية"

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يصف حياته بـ"الكارثية" جوزيه مورينيو

وصف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، حياته فى إنجلترا بـ"الكارثية" عقب البداية الصعبة مع الشياطين الحمر فور توليه القيادة الفنية بشكل رسمى للفريق الصيف الماضى.

جوزيه مورينيو يصف حياته فى مانشستر بـ "الكارثية"

أشار المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه يشعر بجو "خانق" على حد وصفه فى مدينة "مانشستر" بسبب ابتعاده عن عائلته والأجواء المعيشية الصعبة داخل أحد الفنادق خلال الوقت الحالى.

مدرب مانشستر يونايتد يعيش ضغوطات كبيرة داخل مدينة مانشستر، حيث يوجد فى فندق يعرف بإسم "لورى" وليس لدية أية خطط للخروج فى أى وقت.

ألمح المدرب البرتغالى فى تصريحاته، إلى أمنياته برؤية عائلته التى لا تزال تسكن فى "لندن"، حيث يضطر إلى السفر لمدينة "مانشستر" للقيام بمهامه عمله مع مانشستر يونايتد والسكن فى أحد الفنادق موقتاً لحين توافر منزل مستقل يعيشون معه بداخله.

مدرب مانشستر يروى معاناته داخل فندق "لورى"

قال مدرب مانشستر يونايتد، أن يرغب دائما فى السير على الأقدام ولا يستطيع بسبب وجوده داخل الفندق، وعندما يريد الذهاب إلى أحد المطاعم يجد معاناة فى ذلك واصفاً هذا بـ "السيئ".

وحول شراء منزل من عدمه لاستقراره مع أسرته فى مانشستر، أكد أن هذا الأمر لم يتضح بعد، مضيفاً أن إبنته سوف تكمل الـ 20 من عمرها وأبنه فى سن الـ 17 عاماً وهم يعيشون حياة مستقرة بلندن حيث الأهل والأصدقاء.

يذكر أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد يقع فى المواجهة الثانية هذا الموسم أمام بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى لكن بكأس الرابطة الإنجليزية، حيث خسر الأولى أمام مانشستر سيتى فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بنتيجة 2/1.