حسام البدري: التعثر في بعض المباريات وارد

حسام البدري: التعثر في بعض المباريات وارد حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة بتروجيت، إن التعادل في بعض المباريات أمر وارد لأن لا يوجد فريق يفوز في جميع مبارياته.

وأضاف أن الفريق أهدر الكثير من الفرص التهديفية السهلة في الشوط الأول والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء، مشيرًا إلى أن الشوط الثاني كان أكثر صعوبة بسبب لجوء فريق بتروجت إلى تضييق المساحات، موضحًا أن إصابة كريم نيدفيد جعلته يغير من تفكيره في إجراء التغييرات الثلاثة التي شهدتها المباراة، لافتًا إلى أن سبب الدفع بأجاي في التشكيل الأساسي وخروج جون أنتوي من قائمة اللقاء إلى أنه يريد إتباع سياسة التدوير في مركز المهاجم الصريح وذلك بسبب تراجع المعدل التهديفي في الفترة الأخيرة.

وشرح البدري سبب نزول حسام غالي في الشوط الثاني رغم أن الأهلي كان متعادلًا بأنه اللاعب شارك بمهام هجومية بدلًا من عمرو السولية، كما أوضح أن سبب تبديل سعد سمير ومحمد نجيب لمراكزهما يرجع إلى أسلوب لعب فريق بتروجت وبعض نقاط القوة في خط هجومه.
وفي ختام تصريحاته عن المباراة أبدى البدري سعادته بأداء اللاعب النيجيري جونيور أجاي في لقاء أمام بتروجت كأول لقاء يبدأ فيه بصفة أساسية، موضحًا أنه كان محطة جيدة لهجمات الأحمر.