أورلاندو يطلب 500 ألف دولار للاستغناء عن "عيسى" للأهلي

أورلاندو يطلب 500 ألف دولار للاستغناء عن "عيسى" للأهلي عيسى سار

طلب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي 500 ألف دولار للاستغناء عن لاعبه السنغالي عيسى سار لاعب وسط الفريق للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهى عقد السنغالى الدولي مع أورلاندو بنهاية الموسم الحالى، وطلب ناديه من أى ناد يرغب فى شرائه 500 ألف دولار لإتمام الصفقة فى يناير. وكانت صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية قد ذكرت أن عيسى سار، محل اهتمام العديد من الأندية فى مصر والسعودية أبرزها الأهلي، وقال دينس إدريسا وكيل أعمال اللاعب فى تصريحات للصحيفة، إنه يتواجد حالياً فى مصر، حيث يستعد للقاء محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، لمناقشة إتمام الصفقة.

ورغم أن اللاعب قدم مستويات جيدة مع ناديه خلال الموسمين الأخيرين إلا أن هناك تحفّظا عليه داخل الأهلي لسببين هما سنه الكبير (30 عاماً) بجانب أنه يلعب في مركز خط الوسط وليس المهاجم الصريح، وهو المركز الذى يرغب الأهلي في تدعيمه خلال يناير المقبل حيث يتبقى  مكاناً واحداً في قائمة الفريق.

وسيحسم الأهلي موقفه من هذه الصفقة خلال الأيام المقبلة، سواء بإتمامها فى يناير ودفع الـ500 ألف دولار وربما يتم تخفيض هذا المبلغ أو تأجيل الصفقة للصيف أو إلغائها.