بالفيديو.. تشيلسي يودع كأس الرابطة الإنجليزية بعد الخسارة أمام وستهام

بالفيديو.. تشيلسي يودع كأس الرابطة الإنجليزية بعد الخسارة أمام وستهام فرحة لاعبى وستهام

ودع فريق تشيلسي الإنجليزي منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب الخسارة التى منى بها الفريق أمام مضيفه وستهام يونايتد 2 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء بالدور ثمن النهائى للبطولة.

تقدم السنغالى شيخو كوياتى للهامرز فى الدقيقة 11، وأضاف إديميلسون الثانى فى الدقيقة 48 من عمر المباراة، وسجل مدافع تشيلسي جارى كاهيل هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 90.

وسجد اللاعب كوياتى بعد الهدف الأول الذى سجله فى مرمى البلوز، وأصبح أول لاعب يسجل في مرمى تشيلسي بتشكيل 3-4-3 الجديدة للإيطالى أنطونيو كونتي بعد سلسلة من 282 دقيقة دون أن يدخل في مرماه أى هدف، كما أنهى اللاعب السنغالى سلسلة من 10 مباريات دون تهديف مع ويست هام (فى جميع البطولات).

خناقة بين جماهير وستهام وتشيلسى

وتعرض أحد جماهير تشيلسي لإصابة فى رأسه بعد أن تعرض للقذف بعملة معدنية من قبل أحد جماهير ويستهام، خلال الاشتباكات التى اندلعت بين جماهير الفريقين داخل ملعب لندن، قبل ان تتدخل الشرطة لتهدئة الأوضاع.

وفى مباراة أخرى، حقق ساوثهامبتون فوزا صعبا على سندرلاند 1 / 0 ليتأهل رفقة البلوز إلى الدور ربع النهائى لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية. ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائى مساء اليوم الأربعاء.