مورينيو يستغل الفوز على السيتى لمصالحة جماهير يونايتد

مورينيو يستغل الفوز على السيتى لمصالحة جماهير يونايتد مورينيو لحظة الإعتذار بعد المباراة

جوزيه مورينيو يعتذر من الجماهير على هزيمة تشيلسي بعد نهاية المباراة.pic.twitter.com/SO8iKjFgFk — الدوري الانجليزي™ (@PL4News) ٢٦ أكتوبر، ٢٠١٦

استغل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوز فريقه بديربى مانشستر أمام السيتي والتأهل لربع نهائى كأس الرابطة، لمصالحة جماهير الريد ديفيلز بعد المباراة من خلال توجيه اعتذار لهم بإشارات يديه، قبل أن يكمل الإعتذار علنيا فى المؤتمر الصحفى.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مانشستر سيتي 1 / 0 بثمن نهائى كأس الرابطة، بعد 3 أيام فقط من هزيمة الفريق الكبيرة أمام تشيلسي 4 / 0 بالجولة التاسعة للبريميرليج.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "  كقائد لتشكيل مانشستر يونايتد، أود أن أبدأ بتقديم الاعتذار لجميع جماهير مانشستر يونايتد على خسارتنا أمام تشلسي.. لم تكن نتيجة تليق بمانشستر يونايتد، ونحن جميعًا آسفون."

أضاف: " أنا مسرور بالانتصار، الفوز على سيتي يمنح الجميع شعور أفضل، استحق لاعبو فريقي الفوز فقد قدموا كل شيء".

وتابع: " حُب هذه الجماهير لناديها لا يتوقف عند 3 مواسم سيئة، واللاعبون قدموا كل ما لديهم وأثبتوا للجماهير أنهم يهتمون لأمر النادي أيضًا".

واختتم: " لم يسبق وأن كان لفريقي جماهير مثل هذه الجماهير. حتى بعد لقاء تشلسي شجعونا واليوم كان الملعب ممتلئًا. إنه جمهور حقيقي".