بدلاء محتملون لفرانك دي بوير في تدريب إنتر ميلان

بدلاء محتملون لفرانك دي بوير في تدريب إنتر ميلان

كشفت بعض الصحف العالمية عن إهتمام إنتر ميلان بالتعاقد مع الفرنسي لوران بلان لتولي الإدارة الفنية للفريق إلى جانب بعض الإشاعات التي ربطت المخضرم إدواردو رييا بالإدارة الفنية للأفاعي.

ويعيش إنتر ميلان فترة سيئة على مستوى النتائج فقد توالت الهزائم على غير العادة وأصبح الفريق يقدم أداءً باهتاً ويعيش حالة غير مستقرة فنياً، هذه النتائج وبكل تأكيد ستلقي بظلالها على المدير الفني الهولندي فرانك دي بوير الذي تولى الإدارة الفنية للفريق قبل فترة وجيزة، ولكنه لم ينجح مع النيراتزوري حتى الآن واستعرض موقع يوروسبورت فى تقرير له اليوم الخميس بدلاء محتملين للهولندي في حال رحيل الأخير عن تدريب الأفاعي.

واشارت بعض الصحف العالمية الى وجود الفرنسي لوران بلان ضمن إهتمامات إنتر ميلان من أجل قيادة الفريق في حال إقالة الهولندي فرانك دي بوير فالفرنسي لا يتولى قيادة أي فريق في الوقت الحالي ولكن لديه خبرة كبيرة في الكرة العالمية حيث تولى إدارة باريس سان جيرمان، فقد قضى 3 أعوام في قيادة النادي الباريسي حقق فيها لقب الدوري الفرنسي في 3 مناسبات، ومن الجدير بالذكر أنه كان أحد لاعبي إنتر ميلان في السابق.

كما تضم القائمة فرانشيسكو جودولين أحد أبرز الأسماء في عالم تدريب الكرة الإيطالية في ظل إمتلاكه خبرة كبيرة في الكالتشيو فقد تولى الإدارة الفنية للعديد من الأندية الإيطالية مثل باليرمو، أودينيزي، جنوى وبولونيا وبالتالي فهو قد يكون أحد الأسماء المتاحة من أجل قيادة النيراتزوري خاصة أنه غير مرتبط بعقد في الوقت الحالي مع أي نادي بعد إقالته من تدريب سوانزي سيتي.

وتردد أيضا اسم مارسيلو بيلسا الذى يحمل تاريخ كبير في عالم التدريب إلى جانب أسلوبه التكتيكي المميز وخبرة واسعة فقد يكون حلاً مثالياً لمشكلة الإدارة الفنية لفريق إنتر ميلان فقد تولى الأرجنتيني الإدارة الفنية لفرق إسبانيول وأتلتيك بيلباو ومارسيليا إلى جانب خبرته الدولية مع منتخبي الأرجنتين وتشيلي.

فى الوقت نفسه انتشرت بعض الإشاعات مؤخراً حول رغبة إنتر ميلان بالتعاقد مع الإيطالي المخضرم إدواردو رييا لتولي زمام الإدارة الفنية للفريق والتي لاقت إستحساناً كبيراً ، فهو يمتلك خبرة كبيرة في عالم الكالتشيو فقد تولى إدارة العديد من الأندية أمثال لاتسيو، نابولي، كالياري وأتالانتا والتعاقد معه قد يوفر الخبرة اللازمة لتجاوز هذه الفترة الصعبة.

أخيرا قد يكون التعاقد مع البرتغالي أندري بواش أحد الحلول التي قد تتجه إليها إدارة النيراتزوري خاصة وأنه كان مساعداً سابقاً لمواطنه جوزيه مورينيو عندما كان الأخير مديراً فنياً لإنتر ميلان وبالتالي فهو يدرك أجواء الكالتشيو والظروف الصعبة وكيفية التعامل معها بالرغم من فشل تجربته التدريبية مع تشيلسي وتوتنهام، لذا قد يكون التعاقد معه مخاطرة كبيرة من جانب إدارة النيراتزوري والجدير بالذكر أنه غير مرتبط بأي نادي في الوقت الحالي.