أخبار الاهلي الخميس 27/10/2016.. معلول جاهز للاتحاد

أخبار الاهلي الخميس 27/10/2016.. معلول جاهز للاتحاد على معلول

أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الخميس 27/10/2016 خاصة على مستوى فريق الكرة الأول، أبرزها تأكد مشاركة علي معلول ظهير ايسر الفريق فى مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الأحد القادم بالجولة السابعة لمسابقة الدوري.

الأهلي يستعيد معلول أمام الاتحاد.. ومتعب يتألق فى التقسيمة

شارك التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي فى تقسيمة فريقه المقامة حاليا على هامش المران، وذلك بعد تعافيه من إصابة الفخذ التى حرمته من المشاركة عن مواجهتى أسوان وبتروجت.

وأعلن معلول جاهزيته لقيادة الجبهة اليسرى فى مواجهة الاتحاد المقرر لها الأحد ضمن جولات الأسبوع السابع من بطولة الدورى.

حسام البدرى يعالج أزمة إهدار الفرص للاعبى الأهلى.. وكدمة لأنطوى

ركز حسام البدرى المدير الفنى للأهلي على علاج أزمة إهدار الفرص خلال مران الفريق الذى يقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوقف البدرى المران أكثر من مرة لتوجيه المهاجمين خاصة بعد إهدار العديد من الفرص فى مواجهة بتروجت السابقة والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين ،ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى الأحد فى الجولة السابعة من بطولة الدورى العام.

اجاي يكشف اسباب تعادل الأهلي مع بتروجت

أكد النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلى على سعادته بالمشاركة بشكل أساسى للمرة الأولى خلال مواجهة بتروجت الماضية بالدورى، مشيرا إلى أنه كان يتمنى تحقيق الفوز إلا أن التوفيق لم يحالف فريقه.

وقال أجاى إنه تلقى إشادة خاصة من حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال المباراة، مضيفا أن هذه الإشادة أسعدته بشكل كبير وتعد حافزا على تقديم المزيد فى الفترة المقبلة.

طبيب الأهلى يوضح موقف الثلاثى المصاب من مواجهة الاتحاد

قال خالد محمود طبيب الأهلى إن كريم نيدفيد لاعب الفريق، تعرض لإصابتين فى مباراة بتروجت بالجولة السادسة من مسابقة الدورى.

وأوضح طبيب الأهلى لـ"اليوم السابع" أن الإصابة الأولى التى تعرض لها اللاعب عبارة عن كدمة قوية أدت إلى وجود تجمع دموى أسفل العين اليمنى، بينما كانت الإصابة الثانية جرح قطعى فى الرأس استدعى علاجه عن طريق عمل غرزتين فى الرأس، مؤكدا أن حالة اللاعب مطمئنة وطبيعية، وشارك فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها اللاعبون الأساسيون صباح اليوم الخميس.

كما أكد خالد محمود على جاهزية أحمد فتحى لمواجهة الاتحاد، مؤكدا أن الكدمة التى تعرض لها فى مواجهة بتروجت لن تؤثر على حظوظه من المشاركة فى لقاء الاتحاد السكندرى المقبل.