برشلونة فى نزهة أمام غرناطة قبل مواجهة السيتى بدورى الأبطال

برشلونة فى نزهة أمام غرناطة قبل مواجهة السيتى بدورى الأبطال برشلونة يخوض مواجهة سهلة ضد غرناطة

يستضيف برشلونة الإسبانى فريق غرناطة، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ولن يجد برشلونة أى صعوبة فى تخطى عقبة ضيفه غرناطة صاحب المركز الأخير والوحيد الذى لم يذق طعم الانتصارات حتى الآن فى الليجا، خاصة أن الفريق الكتالونى سيكون كل تركيزه منصبًا على مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى الهامة، يوم الثلاثاء القادم، على ملعب "الاتحاد" فى إنجلترا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مشاركة الثلاثى المصاب الحارس سيليسين والمدافع رافينيا ولاعب الوسط أردا توران أمام غرناطة ستتحدد قبل المباراة وفقًا لتطور حالتهم.

فى مباراة أخرى، يملك أتلتيكو مدريد فرصة ذهبية لاستعادة توازنه عقب خسارته أمام أشبيلية، بهدف دون رد، فى الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف مالاجا على ملعبه "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ويحل أشبيلية ضيفًا على سبورتنج خيخون، اليوم السبت، أيضًا، فيما تستكمل منافسات الجولة العاشرة، غدًا الأحد، بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقى إيبار مع فياريال وأتلتيك بلباو مع أوساسونا وريال بيتيس مع إسبانيول ولاس بالماس مع سيلتا فيجو، وتختتم الجولة، بعد غدٍ الاثنين، بمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا مع فالنسيا.