أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يخشى تكرار كارثة برشلونة أمام ألافيس

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يخشى تكرار كارثة برشلونة أمام ألافيس ريال مدريد

يحل ريال مدريد الإسبانى ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ريال مدريد يستهدف البقاء فى الصدارة

واستعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا فى الجولة الماضية بعد فوزه الصعب على أتلتيك بلباو (2-1) رافعًا رصيده إلى 21 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة فى المركز الثالث برصيد 19 نقطة والذى فاز بشق الأنفس على فالنسيا (3-2).

ويتمنى ريال مدريد مواصلة انتصاراته بعد 4 تعادلات متتالية مخيبة فى الليجا ودورى أبطال أوروبا، بالفوز على ألافيس من أجل الحفاظ على موقعه فى صدارة المسابقة سعيًا للتتويج باللقب الغائب عن خزينة النادى منذ عام 2012.

ريال مدريد يخشى تكرار كارثة برشلونة أمام ألافيس

ويخشى ريال مدريد السقوط فى فخ ألافيس صاحب المركز الـ13 برصيد 10 نقاط، بعدما نجح بالفوز على برشلونة فى عقر داره ملعب "كامب نو" فى الجولة الثالثة من عمر الليجا بنتيجة (2-1)، ويبحث ألافيس عن تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد معاناته فى أخر 3 مباريات حقق خلالها التعادل فى مباراتين وخسر واحدة.

ريال مدريد منتشى بعد رباعية ليونيسا

ويدخل ريال مدريد المباراة منتشيًا بعد فوزه الكبير على مضيفه ليونيسا كولتورال من الدرجة الثالثة (7-1) فى كأس ملك إسبانيا، حيث من المقرر أن يستعيد جهود ثلاثى خط الهجوم "BBC" المكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما أمام ألافيس بعد أن منحهم المدير الفنى زين الدين زيدان راحة من مباراة ليونيسا، وذلك فى بروفة أخيرة قبل مواجهة ليجيا وارسو البولندى فى الجولة الرابعة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

ويستمر غياب الرباعى المصاب وهم سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وماريانو بينما يغيب دانيال كارفخال للإيقاف.