النني يشارك في "حفلة" أرسنال أمام سندرلاند والتربع على صدارة البريميرليج

النني يشارك في "حفلة" أرسنال أمام سندرلاند والتربع على صدارة البريميرليج صورة أرشيفية

حقق نادي أرسنال فوزاً على حساب سندرلاند بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج.

وشارك المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال خلال المباراة، حيث خاض اللقاء بالكامل ونجح في توزيع العديد من الكرات على جانبي الملعب لزملاءه.

وبهذا الفوز يكون رصيد أرسنال قد ارتفع إلى النقطة 23 ليتربع على صدارة جدول ترتيب المسابقة منتظراً بقية نتائج الجولة الحالية، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند النقطة الثانية في المركز 20 والأخير.

الشوط الأول

بدأ أرسنال المباراة مستحوذا على الكرة في ظل تراجع سندرلاند للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي انتهت جميعها مع بداية الثلث الخاص بمدافعي المدفعجية داخل الملعب.

الدقيقة 19 من المباراة شهدت تسجيل أليكسيس سانشيز للهدف الأول لأرسنال، حيث مرر النني الكرة نحو شامبرلين الذي انطلق وأرسل عرضية قابلها المهاجم التشيلي ببراعة معلناً عن تقدم فريقه.

واستمر ضغط أرسنال من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث سنحت الفرصة عندما صوب أوزيل كرة ثابتة على حدود منقطة جزاء سندرلاند في الدقيقة 30، لكنها مرت بجوار القائم مباشرة.

وتلقى أوزيل كرة بينية رائعة من كوكولين في الدقيقة 38 لينفرد على إثرها بالمرمى تماماً، إلا أن بيكفورد حارس سندرلاند تمكن من التصدي لها بنجاح.

الشوط الثاني

نجح سندرلاند في دخول النصف الثاني من المباراة متماسكاً بعكس الشوط الأول، حيث استطاع أن يشكل خطورة على دفاع أرسنال.

وحصل سندرلاند على ركلة جزاء في الدقيقة 64، حيث تصدى جيرمين ديفو لتنفيذها، لينجح في الأمر مدركاً هدف التعادل للقطط السوداء.

وشهدت الفترة من الدقيقة 71 وحتى 78 انتفاضة كبيرة من جانب أرسنال، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال تلك الفترة.

أوليفير جيرو سجل الهدف الثاني لأرسنال في المباراة مع الدقيقة 71، قبل أن يضيف اللاعب نفسه ثالث الأهداف في الدقيقة 76.

وأكمل سانشيز رباعية أرسنال في المباراة مع الدقيقة 78 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ليضعها داخل المرمى بكل سهولة.

وفضل أرسنال الاستحواذ على الكرة في الدقائق الأخيرة في ظل تأكد فوزه بالمباراة، إلا ان أطلق الحكم صافرته معلناً عن زيادة رصيد المدفعجية بثلاث نقاط جديدة.

تشكيل أرسنال: تشيك، جيبس، كوسيلني، مصطافي، بيرلين، النني، كوكولين، أيوبي، أوزيل، شامبرلين، سانشيز.