بالفيديو.. ليفربول يضيق الخناق على آرسنال والسيتي برباعية فى شباك بالاس

بالفيديو.. ليفربول يضيق الخناق على آرسنال والسيتي برباعية فى شباك بالاس لحظة تسجيل ماتيب الهدف الثالث للريدز

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا مهمًا على مضيفه كريستال بالاس 4 / 2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وجاءت أهداف الريدز عن طريق كل من إيمري كان (16) وديان لوفرين (21) وجويل ماتيب (44) و روبرتو فيرمينو (71)، بينما جاء هدفى بالاس عن طريق جيمس مكارثر فى الدقيقتين (18) و(33) من عمر المباراة.

وعادل ليفربول نظيره مانشستر سيتي هذا الموسم بعدما سجل 24 هدفا كأقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي، بينما جاء فيليب كوتينيو نجم الريدز فى وصافة صانعى الأهداف هذا الموسم بـ4 أهداف خلف دى بروين نجم مانشستر سيتي برصيد 5 أهداف، وذلك بعد أن صنع البرازيلى هدفين خلال لقاء اليوم.

وتعد هذه المباراة هى الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الشوط الأول هذا الموسم برصيد 5 أهداف، بعدما أنهى الريدز الشوط الأول لصالحه 3 / 2، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الرابع فى الشوط الثانى.

بهذه النتيجة يضيق ليفربول الخناق على كل من مانشستر سيتي وآرسنال حيث يتساوى جميعهما فى الصدارة برصيد 23 نقطة، ولكن السيتزنز فى الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل بالاس المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

وتستكمل غدًا بقية مباريات الجولة العاشرة، حيث يلتقى إيفرتون مع ويستهام، ويلعب ساوثهامبتون مع تشيلسي، بينما تختتم الجولة مساء الاثنين بلقاء ستوك سيتي أمام سوانسي سيتي.