الأهلي يهاجم عبد العزيز عبد الشافي

الأهلي يهاجم عبد العزيز عبد الشافي عبدالعزيز عبدالشافى

كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، عن رد فعل المجلس تجاه تصريحات عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة السابق بالنادي، والتى هاجم خلالها إدارة النادي، وكال لها الاتهامات.

واوضح المصدر أن ما قام به "عبد الشافي" يأتي رغم إشادته السابقة فى أكثر من موقف سابق بتعاون مجلس إداة الاهلى الكامل معه خلال الفترة التى تولى فيها المسئولية الفنية بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو.. او عندما تولى مهمة إدراة قطاع الكرة؛ ليناقض الرجل نفسه بعد قبول استقالته منذ عدة أشهر.

وقال المصدر إن عبد الشافى خرج عن مبادىء الأهلى التى كثيرا ما تشدق وتمسك بها خلال فترة عمله بأجر شهري بلغ أكثر من 120 ألف جنيه، ومكافئة قدرها نصف مليون جينه بعد فوز الأهلى بالدورى.

ولفت إلى أن "زيزو" كان يتقرب لمجس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر- أثناء فترة عمله فى الأهلى- وكثيرا ما انتقد مجلس حسن حمدى والخطيب فى الغرف المغلقه؛ لخطب ودّ "طاهر"، ثم عاد الآن ومال لكفة الخطيب؛ لمجرد التهجم على المجلس الحالي.

وأوضح المصدر أن عبد الشافي كان يتردد على مكتب محمود طاهر؛ للمطالبة برفع راتبه الشهرى، وكان كثيرا ما يقول- أثناء توليه المهمة الفنية لفريق الكرة- إنه يشغل وظيفتين فى وقت واحد، الأولى هى وظيفة المدير الفنى، والأخرى مهمة قطاع الكرة.

وأشار المصدر إلى أن حديث زيزو عن إنه أحضر شركة للاتفاق على بناء ستاد الأهلى الجديد أمر عادى لأن النادى تلقى طلبات كثيرة ومن شركات عالمية خلال الفترة الماضية لكن قانون الرياضة الذى ينتظر صدوره هو من يمنع المجلس الحالى من الإقدام على خطوة إنشاء الاستاد .