3 أسباب تمنع عماد متعب من التجديد للأهلي

3 أسباب تمنع عماد متعب من التجديد للأهلي عماد متعب مهاجم الأهلي

جاء التحول الجديد فى موقف النادى الأهلي من نجمه عماد متعب مهاجم الفريق، وتفكير الإدارة والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بتمديد تعاقد القناص، الذى ينتهى الموسم الحالى لمدة موسم آخر، ليثير التكهنات حول مصير ملك الأهداف القاتلة فى الايام القليلة المقبلة.

وما بين وجود عرض زملكاوى لضم متعب وبين إصرار اللاعب على الاستمرار فى الملاعب وعدم إعلان قرار الاعتزال وتفكيره فى مواصلة المشوار مع الساحرة المستديرة فى ناد ىخر، تبقى هناك عدة أسباب تمنع متعب من الموافقة على تمديد عقده مع القلعة الحمراء يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

دكة البدرى

منذ تولى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مسئولية تدريب الفريق الأحمر لم يظهر عماد متعب فى تشكيلة الأهلى ومرت ست مباريات من مسابقة الدورى العام، وكان اختفاء القناص مثار تساؤلات عديدة، لذا فإن استمرار الوضع الحالى يمنع متعب من الموافقة على تمديد تعاقده مع الأهلى خوفاً من دكة البدرى القاتلة.

الجفاء مع مجلس طاهر

يشعر متعب بحالة من الجفاء مع مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، لاسيما أن القناص يرى أن المجلس لم يقدر دوره وإسهاماته مع القلعة الحمراء طيلة السنوات الماضية بخلاف تقديره لنجوم آخرين بالاهلى، وعلى رأسهم حسام غالى، لذا فإن متعب سيرفض التعامل مع المجلس لفترات مقبلة حفاظاً على تاريخه مع القلعة الحمراء.

الرغبة فى مداعبة الكرة

يرغب متعب فى العودة للمشاركة لاسترداد فورمته الفنية والبدنية ويعلم القناص جيداً أن هذا لن يتحقق فى الأهلى، لاسيما فى ظل الوفرة العددية للمهاجمين فى الفريق الأحمر وعدم اقتناع الجهاز الفنى بقدرة متعب على قيادة خط الهجوم الأهلاوى أساسيا.