الأهلي يتحدى زعيم الثغر لاستعادة الانتصارات

الأهلي يتحدى زعيم الثغر لاستعادة الانتصارات فريق الاهلي - أرشيفية

يستضيف فريق الأهلى فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، الاتحاد السكندرى باستاد بتروسبورت فى لجولة السابعة لبطولة الدورى، ويتطلع المارد الأحمر صاحب المركز الأول برصيد 16 نقطة للفوز واستعادة "نغمة" الانتصارات بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية أمام بتروجت.

الأهلى يعلم جيدًا أن مواجهة اليوم صعبة لأنها أمام فريق مُنظّم وهو ما أكده الجهاز الفنى للأحر الذى شدد على أن زعيم الثغر فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية ويقوده جهاز فنى على درجة عالية من الخبرة والكفاءة كما أنه يسير بصورة طيبة فى الدورى وحقق العديد من النتائج المميزة خلال الأسابيع المنقضية من عمر المسابقة المحلية ما يستلزم مواجهته بقوة وبتركيز شديد.

ويعول حسام البدرى على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام غالى الذى غاب عن التشكيل الأساسى فى لقاء بتروجت وشارك وقتها كبديل، كما سيعود على معلول الذى غاب عن مباراتى أسوان وبتروجت للإصابة، وحرص الجهاز الفنى على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه لمشاهدة أكثر من مباراة لزعيم الثغر من أجل دراسته جيدًا واستغلال نقاط الضعف فيه من أجل تحقيق الفوز واستكمال مشوار نحو الحفاظ على بطولة الدورى، ويرى الجهاز الفنى أن فقدان الأهلى لأول نقطتين فى الدورى أمر وارد ولا يوجد فريق فى العالم يفوز فى كل المباريات، وهذا الأمر ليس نهاية المطاف وأن الجميع أغلق هذا الملف من أجل مباراة اليوم.

فى المقابل، يتطلع مختار مختار المدير الفنى المُخضرم لزعيم الثغر من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام حامل لقب الدورى، موضحًا أن هدف فريقه الأساسى هو الحصول على ثلاث نقاط فى المباراة، وأكد مدرب الاتحاد أن الجميع داخل النادى عمل خلال الفترة الماضية على تهيئة اللاعبين نفسيًا من أجل حصد الثلاث نقاط أمام الأهلى .

وطالب المدير الفنى لاعبيه بعدم تكرار الأخطاء التى وقعت خلال المباريات الأخيرة ومنها طنطا فرغم فوز زعيم الثغر على أبناء السيد البدوى إلا أن مختار أكد ارتكاب لاعبى عدة أخطاء خلال هذا اللقاء حذر من تكرارها فى لقاء اليوم أمام الأهلى.

وشهدت الجلسات الأخيرة بين مختار ولاعبى الاتحاد مطالبة الأول بعدم ترك مساحات واسعة أمام لاعبى الأهلى لتمرير الكرة أو التسديد وشدد على ضرورة إغلاق مفاتيح لعب الأحمر وتحديدًا عبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعلى معلول، وأكد أيضًا على ضرورة استغلال الهجمات المرتدة.