بالفيديو.. صلاح يشارك في سقوط روما بفخ إمبولي في لقاء الفرص المهدرة

بالفيديو.. صلاح يشارك في سقوط روما بفخ إمبولي في لقاء الفرص المهدرة محمد صلاح في لقطة من المباراة

سقط نادي روما في فخ التعادل السلبي خلال المباراة التي جمعته بإمبولي مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة تواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي لنادي روما خلال اللقاء، حيث تواجد في الملعب طيلة أحداثه ولكنه فشل في تسجيل هدف إنقاذ الذئاب.

وبهذا التعادل يكون رصيد روما قد ارتفع إلى النقطة 23 ليحتل المركز الثاني بالترتيب خلف يوفينتوس المتصدر بـ27 نقطة، وأمام ميلان صاحب المركز الثالث بـ22 نقطة.

أما إمبولي فيظل متواجداً في المركز 18 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما نجح في رفع رصيد نقاطه إلى النقطة السابعة.

الشوط الأول

بداية سريعة من جانب روما للمباراة، حيث شهدت الدقيقة الأولى هجمة خطيرة عن طريق ناينجولان الذي أرسل كرة عرضية نحو دجيكو الذي لعبها برأسه نحو المرمى، إلا أن سكوربسكي حارس إمبولي أخرجها بصعوبة لركنية.

وفي الدقيقة الرابعة تلقى محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة -على الطائر- إلا أن حارس إمبولي تصدى لها ببراعة ليمنع مرورها إلى شباكه.

وحصل دجيكو على ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18 ليتصدى باريديس لتصويبها، إلا أنها ارتطمت بالحائط لتضيع فرصة خطيرة جديدة لروما خلال المواجهة.

إمبولي نجح في استعادة توازنه خلال المباراة في ظل تراجع روما قليلاً نحو منتصف ملعبه مع الاعتماد على الهجمات السريعة.

وسنحت فرصة التصويب لناينجولان في الدقيقة 30 إلا أنه تحولت إلى ركلة ركنية، قبل أن تتهادى الكرة أمام الشعراوي بعدها بدقائق قليلة ولكنه صوبها خارج المرمى تماماً.

وحاول لاعبو روما الضغط بقوة من أجل تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، حيث جاءت آخر المحاولات عن طريق تصويبة قوية من باريديس، إلا أنها مرت فوق العارضة مباشرة.

الشوط الثاني

بداية روما في النصف الثاني من اللقاء جاءت بشكل هاديء، ودون أن يشكل الفريق أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

هجمات روما في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني دائماً ما انتهت عند الخط الدفاعي لإمبولي، حيث نجح دفاع الأخير في السيطرة على مهاجمي الذئاب.

الدقيقة 62 شهدت هجمة خطيرة جديدة ضائعة من روما بعد رأسية قوية من منولاس بعد كرة عرضية من باريديس، إلا أن حارس إمبولي نجح في الإمساك بها بنجاح.

وشن إمبولي أولى هجماته في الشوط الثاني بعدما تلقى ماكاروني كرة على حدود منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة نحو المرمى إلا أن تشيزني أمسكها بسهولة.

ومهد محمد صلاح الكرة لبيريز في الدقيقة 75 ليصوبها مباشرة نحو المرمى إلا أن القائم الأيسر تصدى للكرة لتخرج خارج الملعب تماماً.

وأهدر مكروني فرصة هدف محقق لإمبولي في الدقيقة 80 بعد إنفراد تام بتشيزني ليصوبها خارج المرمى بجانب القائم الأيسر بقليل.

دجيكو أهدار فرصة جديدة لروما في الدقيقة 84 بعدما أرسل بيروتي كرة عرضية إليه، ولكنه فشل في استغلالها أمام المرمى مباشرة لتمر إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 92 صوب الشعراوي كرة صاروخية بعد تلقي كرة عرضية رائعة ولكن براعة حارس إمبولي حالت دون مرور الكرة نحو المرمى.

وحصل محمد صلاح على بطاقة صفراء في الدقيقة 93 بداعي إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد تعرضه للجذب من جانب باسكال.

تشكيل روما: تشيزني، روديجر، مانولاس، فازيو، إيمرسون، دي روسي، باريديس، صلاح، ناينجولان، الشعراوي، دجيكو.

لمشاهدة تصويبة صلاح وتألق حارس إمبولي.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا