بالفيديو.. تشيلسي يشعل صراع صدارة البريميرليج بثنائية في ساوثامبتون

بالفيديو.. تشيلسي يشعل صراع صدارة البريميرليج بثنائية في ساوثامبتون تشيلسي

واصل تشيلسي مسلسل الانتصارات في البريميير ليج بعدما حقق فوزا مستحقا في عقر دار مضيفه ساوثامبتون بثنائية نظيفة على ملعب "سانت ماري ستاديوم" مساء الأحد في إطار الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

أحرز "البلوز" هدفا في كل شوط حيث وضعه الدولي البلجيكي إيدين هازارد في المقدمة مبكرا منذ الدقيقة السادسة، قبل أن يؤمن المهاجم الإسباني، من أصول برازيلية، دييجو كوستا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

سيطر الفريق اللندني على مجريات اللقاء تماما واستطاع أن يتقدم في النتيجة مبكرا بأقدام المتألق هازارد الذي راوغ بشكل رائع داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية مرت من بين أقدام فريزر فورستر.

واستطاع كوستا أن يؤمن فوز فريق الإيطالي أنطونيو كونتي بتسديدة مقوسة رائعة من خارج المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لفورستر، ليرفع رصيده من الأهداف لـ8 يتصدر بها ترتيب الهدافي بفارق هدف عن الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون.

وبعدما حقق فوزه الرابع على التوالي، ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 22 يستقر بها في المركز الرابع ويشعل صراع الصدارة، التي يبتعد عنها بنقطة وحيدة، خلف الثلاثي المان سيتي وأرسنال وليفربول على الترتيب.

في المقابل، تكبد "القديسين" الهزيمة الأولى لهم منذ خمس جولات ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة في المركز التاسع.

ومن المقرر أن يسدل الستار على هذه الجولة بلقاء الغد الذي يستضيف فيه ستوك سيتي، السابع عشر بـ7 نقاط، نظيره سوانزي سيتي، التاسع عشر وقبل الأخير بخمس نقاط على ملعب "بريطانيا".

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا