الدوري الممتاز.. الأهلي 1-1 الاتحاد.. قمر يتعادل

الدوري الممتاز.. الأهلي 1-1 الاتحاد.. قمر يتعادل الأهلي - صورة ارشيفية

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة السابعة من الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت.

ويأمل الأهلي في العودة لطريق الانتصارات من جديد بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بتررجيت.

الشوط الأول

لم ينتظر الأهلي كثيرا لبداية محاولاته أمام مرمى الاتحاد السكندري، حيث قام عبدالله السعيد في الدقيقة 4 بتمرير الكرة لوليد سليمان على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بشكل رائع في مرمى محمود السيد الذي فشل في التعامل معها.

ولعب علي معلول تمريرة لكريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10 استلمها بشكل جيد وتقدم بها ثم سددها قوية، لكن تعامل معها محمود السيد بشكل جيد، وذهبت تجاه مدافع الاتحاد الذي شتتها لمنتصف الملعب.

ومرر نور السيد الكرة تجاه محمد سالم في الدقيقة 14 ليمر من سعد سمير بشكل جيد ويمررها عرضية في العمق تجاه أحمد الشيخ، لكن دفاع الأهلي تمكن من ابعادها، لتذهب إلى عاشور الأدهم الذي سددها قوية لكن ارتطمت بالدفاع وانتهت خطورتها.

وارتدت الهجمة بشكل سريع لصالح الأهلي حيث انطلق وليد سليمان بالكرة ومررها نحو جونيور أجاي الذي حاول لعب كرة عرضية لكن تعامل معها دفاع الاتحاد بشكل جيد.

وانطلق أحمد فتحي بالكرة في الدقيقة 20 ولعب تمريرة أرضية تجاه عبدالله السعيد الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى وليد سليمان الذي سددها مجددا وتصدى لها محمود السيد.

ومر أجاي من لاعب الاتحاد في وسط الملعب بالدقيقة 36 وتبادل الكرة مع غالي ثم تلعثم فيها لكن ذهبت لقائد الأهلي مجددا الذي مررها لمؤمن سليمان ليسدد على المرمى، لكن الحارس كان في الموعد وتصدى لها.

واحتسب إبراهيم نور الدين دقيقة واحدة وقت بدلا من الضائع ومرت دون أن يتمكن كلا الفريقين من تهديد مرمى الآخر.

الشوط الثاني

حصل الأهلي على ركلة جزاء في الشوط الثاني في الدقيقة 46 نتيجة عرقلة كريم "نيدفيد" من جانب مدافع الاتحاد، وقام عبدالله السعيد بتسديدها واستطاع محمود السيد التصدي لها، في الدقيقة 47.

وقام محمد سالم في الدقيقة 50 بتسديد كرة قوية على مرمى الأهلي ارتطمت بالقائم وذهبت لخالد قمر الذي سددها وحاول أحمد فتحي ابعادها لكنها غيرت اتجاهها وخدعت شريف إكرامي ودخلت المرمى، معلنة عن هدف التعادل للاتحاد.

وأجرى البدري التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 61 بمشاركة مؤمن زكريا بدلا من كريم نيدفيد.

وأحرز كاسونجو مهاجم الاتحاد الهدف الثاني من انفراد بالمرمى في الدقيقة 68 بعدما استقبل تمريرة رائعة من نور السيد.

ولعب وليد سليمان كرة رائعة لجونيور أجاي في الدقيقة 69 ليستلمها على الصدر بشكل رائع ويسددها في المرمى معلنا عن التعادل للأهلي.

وشارك صالح جمعة في الدقيقة 74 بدلا من حسام غالي، قائد الفريق.

لمشاهدة هدف وليد سليمان.. اضغط هنا

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا