اليوم.. الإسماعيلى الجريح يصطدم مع سموحة فى الدورى

اليوم.. الإسماعيلى الجريح يصطدم مع سموحة فى الدورى فريق الاسماعيلى أرشيفية

يواجه سموحة نظيره الإسماعيلى في السادسة إلا ربع على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام، في مواجهة تزخم بالإثارة والندية بين الفريقين.

وعلى استاد الإسكندرية، يستضيف سموحة نظيره الإسماعيلى في مباراة يحتاج خلالها أصحاب الأرض في تحقيق الفوز لمطاردة الأهلى على القمة والتي ابتعد عنها بعد الخسارة من المصرى والتعادل مع الزمالك في الجولتين الأخيرتين تسببت في تراجعه إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ويحتاج للخروج من لقاء اليوم بالثلاث نقاط.

وينوي البرتغالي فييرا المدير الفني في تغيير طريقة اللعب التي اعتمد عليها خلال مواجهة الزمالك الأخيرة ورغبته في البدء بطريقة هجومية لتكثيف الضغط الهجومي علي دفاع الدراويش ووضعهم تحت ضغط علي مدار الـ90 دقيقة.

على الجانب الآخر، يتطلع الإسماعيلى إلى استعادة نغمة الانتصارات والغائبة عنه بعد الخسارة من المقاصة في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الـ11 ، وتسببت في حالة غضب داخل جدران قلعة الدراويش وتهدد مصير الجهاز الفني الحالي بقيادة أشرف خضر، حيث ركز المدير الفني علي بعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها في مباراة اليوم لتحقيق الفوز والعودة للإسماعيلية بالثلاث نقاط.

وركز خضر مع لاعبيه على ضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب وغلق المساحات أمام لاعبي سموحة خاصة الأوراق الرابحة مثل حسام باولو وأحمد رءوف وحفظ لاعبيه بعض الجمل المتفق عليها والاعتماد علي الارتداد السريع لنقل الكرة من وضعية الدفاع للهجوم واستغلال أنصاف الفرص في تلك المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، فيما يغيب عن الدراويش الغاني إيمانويل بناهيني مهاجم الفريق الأصفر امتثالا لقرارا الإدارة التي اتخذت قرارا بتجميد اللاعب.