فيرجسون: ليس هناك أفضل من رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

فيرجسون: ليس هناك أفضل من رونالدو للفوز بالكرة الذهبية فيرجسون الأب الروحى لكريستيانو رونالدو

أكد السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هو الأحق للفوز بالكرة الذهبية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أفضل منه للفوز بالجائزة.

قال فيرجسون فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" المدريدية، "لا أفكر فى شخص أخر أفضل من كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية".

أضاف مدرب المان يونايتد السابق "إنجازات كريستيانو غير مسبوقة فقد كان عام 2016 رائعًا بالنسبة له، حيث فاز بدورى أبطال أوروبا كما قاد منتخب البرتغال للتتويج باليورو".

تابع فيرجسون "بالرغم من خروج رونالدو فى نهائى اليورو بسبب الإصابة، إلا أنه ساند زملاءه من الملعب وأظهر رغبته فى رفع الكأس كان رائعًا".

واصل المدرب الاسكتلندى الإشادة بالدون بقوله "هناك لاعبون ولدوا بموهبة فطرية وآخرين كان لديهم التزام فى العمل ليصبحوا لاعبين متكاملين، رونالدو كانت لديه هذه الرغبة".

يضيف فيرجسون "أن يكون كريستيانو من بين الأفضل فذلك لا يفاجئنى دربته منذ سِن 17 عام وهذا ما جعلنى أفهم لماذا أصبح نجما بهذا الحجم".

استكمل مدرب المان يونايتد السابق وصلة الغزل فى رونالدو، "لقد أظهر رغبة فى أن يكون الأفضل إلى حد الهوس، التزامه فى التدريبات رغم صغر سنه جعله مِثالا للجميع فى مان يونايتد".

أنهى فيرجسون تصريحاته قائلًا "واحدة من اللحظات التى أشعر فيها بالفخر حين أتذكر بأن مانشستر يونايتد لعب دورًا فى مسيرة رونالدو أتمنى له التوفيق".