بيريز: أرسنال يحتاج فينجر لسنوات مقبلة والنني لاعب جيد ولكن

بيريز: أرسنال يحتاج فينجر لسنوات مقبلة والنني لاعب جيد ولكن

أكد الفرنسي روبرت بيريز أسطورة أرسنال السابق أنه لا يتخيل مواطنه أرسين فينجر مدربا للمنتخب الإنجليزي، كونه يعرف من خلال علاقته القوية به أن حياة فينجر مرتبطة بذهابه للملعب كل يوم وهو أمر لا يتاح لمدربي المنتخبات.

وحول فرص الدولي المصري محمد النني في المشاركة أساسيا مع المدفعجية قال بيريز في حوار حصري لبوابة العين التي تصدر من أبو ظبي إن النني لاعب جيد جدا لكن مشاركته في التشكيلة الأساسية حاليا أمر صعب في ظل التنافسية العالية في خط وسط أرسنال بوجود كوكلين وكازورلا وخلفهما تشاكا.

وقال الدولي الفرنسي الذي أختير كسادس أعظم لاعب في تاريخ أرسنال أن تألق الجزائري رياض محرز فتح باب الأندية الانجليزية أمام اللاعبين العرب، فرأينا ليستر يتعاقد مع مواطنه إسلام سليماني، ومن قبله تعاقد أرسنال مع النني في الميركاتو الشتوي الماضي.

ودافع بيريز عن مواطنه أرسين فينجر الذي تحمله جماهير أرسنال مسؤولية فشل الفريق في الفوز بلقب البريمييرليج منذ عام 2004، معتبرا أن ما يقال عن تواضع طموح فينجر غير صحيح، وهو شخصيا كان موجودا مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الحالي، وتحدث مع المدرب الذي أكد له أن أول أهدافه في الموسم هو الفوز بالدوري.

وأعرب اللاعب السابق عن امله في اتفاق المدرب الفرنسي مع إدارة أرسنال على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لأن ما يجمع المدرب بالنادي أقرب لعلاقة حب متبادل كما أن ارسنال يحتاج لتواجد فينجر لسنوات إضافية.