رسميا .. إنتر ناسيونالي يعلن إقالة دي بوير

رسميا .. إنتر ناسيونالي يعلن إقالة دي بوير فرانك ديبور

أعلن نادي إنتر ناسيونالي الإيطالي رسميا اليوم الثلاثاء إقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير، على أن يحل محله بشكل مبدئي مدرب فريق الشباب ستيفانو فيتشي.

وكان دي بوير، 46 عاما، قد تولى تدريب الإنتر في 8 أغسطس الماضي ولكن الفريق حقق نتائج سيئة تحت إدارته حيث خسر في إجمالي سبع مباريات خمس في الدوري المحلي واثنتان في بطولة دوري أوروبا.

ويحتل الإنتر حاليا المركز الثاني عشر بالدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة حصدها بعد خوض 11 مباراة بالبطولة فاز في أربع منها ومني بالهزيمة في خمس بينما تعادل في مباراتين.

وأشار النادي الإيطالي في بيان نشر على موقعه الإلكتروني "إنتر ميلانو يعلن عن فسخ تعاقد المدرب فرانك دي بوير. سيتولى إدارة الفريق الأول لكرة القدم حاليا مدرب فريق الشباب ستيفانو فيتشي".

وسيقود فيتشي الإنتر خلال مواجهته الخميس المقبل أمام ساوثامبتون في دوري أوروبا، حيث يلعب الفريق من أجل نيل فرصته الأخيرة للانتقال إلى الدور المقبل بالبطولة.

ويعد المدرب السابق للاتسيو، ستيفانو بيولي، المرشح الأوفر حظا لخلافة دي بوير، حيث يحظى هذا الخيار بدعم المدير الرياضي للنادي بييرو أوسيليو ونائب الرئيس خابيير زانيتي.

ومن المقرر أن يقدم هذان المسؤولان مقترحهما لرئيس النادي، الإندونيسي إيريك توهير، الذي سيكون له الكلمة الأخيرة في تعيين المدرب الجديد.

وفي حالة توليه، سيصبح بيولي ثالث مدرب للإنتر خلال الموسم الحالي، حيث بدأ الفريق الاستعداد للموسم الجديد مع روبرتو مانشيني.