بالفيديو.. جابر يتألق في خسارة بازل.. والنني يصنع هدف أرسنال القاتل

بالفيديو.. جابر يتألق في خسارة بازل.. والنني يصنع هدف أرسنال القاتل عمرو جابر

شهدت الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الظهور الأول لعمر جابر اساسيا في المسابقة مع بازل السويسري وتألقه رغم خسارة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك عمر جابر في 69 دقيقة وانقذ فريقه من هدف محقق بجانب محاولته لصناعة هدف وتعرض لإصابة بسيطة خلال سير المباراة.

لمشاهدة تألق جابر.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف اوزيل الرائع من صناعة النني.. اضغط هنا

التفاصيل

وعلى جانب أخر ظهر محمد النني لمدة 3 دقائق فقط مع ارسنال الانجليزي خارج ملعبه أمام رازجراد البلغاري، لكنه صنع هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة 89.

وقلب أرسنال الإنجليزي تأخره بهدفين نظيفين في الربع ساعة الأول من المباراة إلى فوز ثمين 3 / 2 على مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحجز أرسنال بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر للبطولة كما لحق به باريس سان جيرمان الفرنسي اثر فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه بازل السويسري في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ورفع أرسنال رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام سان جيرمان فيما تجمد رصيد الفريقين الآخرين بالمجموعة عند نقطة واحدة لكليهما ليشتعل الصراع بينهما على المركز الثالث قبل الجولتين الأخيرتين اللتين تحسمان المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه لمسابقة الدوري الأوروبي.

وفاجأ لودوجوريتس رازجراد البلغاري ضيفه أرسنال الإنجليزي بهدفين مبكرين سجلهما البرازيلي جوناثان كافو والروماني كلاوديو كيسيروفي الدقيقتين 12 و15 .

ولكن أرسنال رد سريعا بهدفين أحرزهما السويسري جرانيت تشاكا والفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقتين 20 و42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2 .

وفي الشوط الثاني، سجل الألماني مسعود أوزيل هدف الحسم لصالح أرسنال في الدقيقة 88 ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية وبطاقة التأهل للدور الثاني.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، أنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله بليس ماتويدي في الدقيقة 43 .

ورد بازل في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله لوكا زيوفي في الدقيقة 76 ولكن طرد زميله جوفري سيري داي في الدقيقة 84 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ساعد سان جيرمان على تحقيق الفوز بالهدف الذي سجله توماس مونيير في نهاية المباراة.

لمشاهدة اهداف ارسنال.. اضغط هنا

لمشاهدة اهداف بازل وسان جيرمان.. اضغط هنا