شاهد.. مان سيتي جوارديولا يثأر من برشلونة في قمة نارية بدوري الأبطال

شاهد.. مان سيتي جوارديولا يثأر من برشلونة في قمة نارية بدوري الأبطال برشلونة ومانشستر سيتى

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة بيب جوارديولا، في الثأر من برشلونة الإسباني، بقيادة لويس إنريكي، وتحقيق فوز ثمين بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الاتحاد معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التهديف، في الدقيقة 21، من زمن الشوط الأول، من هجمة مرتدة سريعة للاعبو البلاوجرانا، حيث أرسل ميسي كرة طولية رائعة لنيمار، الذي انطلق بالكرة، ليعاود تمريرها داخل منطقة الجزاء للبرغوث الذي راوغ وسدد في الشباك على يمين كاباييرو حارس السيتي.

وأحرز جوندوجان هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، الذي بدأ بقوة من جانب السيتي، نجح البلجيكي كيفين دي بروين، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 50، من ركلة ثابتة نفذها دي بورين، وسددها بمهارة، يفشل تير شتيجن حارس البرسا، من التصدي لها رغم محاولته، لتسكن الكرة الشباك وتعلن عن تقدم أصحاب الأرض على الضيوف.

ثم عاد جوندوجان، ليضيف الهدف الثالث للسيتي، في الدقيقة 74، بعد أن ظهر تراجع أداء لاعبي البرسا بشكل ملحوظ، عقب الهدف الثاني، ولم تتكمن تغييرات إنريكي، من إضافة شئ للفريق الكتالوني الذي خسر بثلاثية مقابل هدف في النهاية.

بهذا الفوز، نجح جوارديولا ورفاقه في رد اعتبارهم بعد الهزيمة القاسية أمام البرسا، في الجولة الثالثة من نفس البطولة، حين خسر السيتي برباعية نظيفة أمام برشلونة في الكامب نو.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المان سيتي لـ7 نقاط، ويظل في المركز الثاني خلف البرسا في المجموعة الثالثة من دوري الأبطال، ويتجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط في الصدارة.

شاهد أهداف المباراة...