باولو: حزنت لرحيل فييرا أكثر من عدم ضمي للمنتخب.. وأنا "مش أبو تريكة"

باولو: حزنت لرحيل فييرا أكثر من عدم ضمي للمنتخب.. وأنا "مش أبو تريكة" حسام باولو

عبر اللاعب حسام سلامة "باولو" مهاجم نادي سموحة عن حزنه لرحيل جورفان فييرا المدير الفني السابق لفريقه، مشدداً على أن الأمر أحزنه أكثر من عدم الانضمام لقائمة منتخب مصر في الفترة الحالية.

وشدد باولو في تصريحات عبر قناة النهار رياضة مؤكداً على أنه لم يتلق أية إتصالات من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد إعلان قائمته الأخيرة، مؤكداً على أمنيته بتحقيق الفراعنة للفوز باللقاء.

وقال مهاجم سموحة: " جميع لاعبي الفريق يشعرون بالحزن بسبب رحيل فييرا، حتى حلمي طولان المدرب الجديد لنا يشعر بنفس الشعور، لا أعلم من المخطيء في الأمر بالتحديد ".

وأكمل: " طولان طالبنا بتحقيق الفوز في المباراة القادمة بالدوري لنهديه إلى فييرا، حيث أكد لنا على أن المدرب السابق قام بعمل الكثير لسموحة ويستحق ما هو أكثر من ذلك ".

وعن عدم استدعاءه لقائمة منتخب مصر استعداداً لملاقاة غانا، فقال باولو: " اعتدت على الأمر، ولم أتلق أي مكالمات من الجهاز الفني للمنتخب لتوضيح الأمر ".

مضيفاً: " لست أبو تريكة أو لاعباً في الأهلي أو الزمالك ليتم الاتصال بي، لكنني حزنت على رحيل فييرا أكثر من حزني على عدم الانضمام لمعسكر المنتخب ".

واختتم: " أتمنى من كل قلبي التوفيق لجميع لاعبي المنتخب لتحقيق الفوز على غانا من أجل وضع الفريق في موقف جيد في الطريق إلى كأس العالم ".