بالفيديو.. تريزيجيه: أمنح مدرب موسكرون 200% من مستواي.. وأركض كثيراً من أجل مصر

بالفيديو.. تريزيجيه: أمنح مدرب موسكرون 200% من مستواي.. وأركض كثيراً من أجل مصر محمود حسن "تريزيجيه"

أكد اللاعب محمود حسن "تريزيجيه" جناح نادي موسكرون البلجيكي ومنتخب مصر على أن مدرب فريق يجعله يقدم 200% من مستواه الطبيعي بسبب طريقة تعامله معه.

وأشار تريزيجيه في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورت إلى أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يمنحه تعليمات مختلفة عن التي يتلقاها مع فريقه البلجيكي الحالي.

وقال اللاعب المصري: " مدرب موسكرون منحني ثقة كبيرة ودائماً ما يتركني أفعل ما أريد داخل الملعب، عاملني نفسياً أكثر من أي شيء آخر، وبالتالي فأي مدرب يقدرني ويحترمني أمنحه 200% من مستواي ".

وأضاف: " عندما ألعب مع المنتخب أبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق الفوز، وإذا كان معدلي ركضي الطبيعي هو 13 كم فإنني أركض أكثر مع مصر ".

وأكمل: " ولكن عندما ألعب مع موسكرون فأنني أود أن أظهر تريزيجية المهاجم والهداف، مع المنتخب أؤدي المهام المطلوبة مني بالتحديد والتي تكون مختلفة عن المتواجدة في فريقي ".

وعن مسيرته المستقبلية، فقال تريزيجيه: " أسعى للعودة إلى أندرلخت من جديد والمنافسة على البطولات معه، تربيت على الفوز بالبطولات وهذا ما أريده في مسيرتي مع أي ناد ".

واختتم: " جميع لاعبي المنتخب لديهم عقلية كبيرة رغم صغر سنهم، لدينا الكثير من المحترفين مع محليين على أعلى مستوى، يجب أن يثق الشعب المصري في إمكانياتنا وقدرتنا على التأهل للمونديال ".

لمشاهدة تصريحات تريزيجيه.. اضغط هنا