المقاصة يهزم دجلة فى مباراة غنية بالأهداف ويتصدر الدورى مؤقتاً

المقاصة يهزم دجلة فى مباراة غنية بالأهداف ويتصدر الدورى مؤقتاً المقاصة

كتب سليمان النقر

فاز المقاصة على وادى دجلة والمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف بولان فوافي ونانا بوكو "هدفين" واحمد الشيخ للمقاصة ومصطفى طلعت وعرفة السيد لدجلة.

بدأ المقاصة بهجوم مكثف على مرمى وادى دجلة بعد الخطة الهجومية التي خاض بها الفريق الفيومى اللقاء في محاولة للاستحواذ علي المباراة ، وشهدت الربع ساعة الأولى تغييرا اضطراريا بخروج  محمود وحيد للإصابة ونزول أحمد محسن بدلا منه.

وشن المقاصة هجوم مكثف علي دفاعات دجلة بفضل تحركات بولان فوافى وأحمد الشيخ ومعاونة نانا بوكو، حتى نجح الفريق الفيومى في إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 37 من عمر المباراة عن طريق بولان فوافى، واستمر التقدم حتى نهاية الشوط الأول الذي شهد استحواذ كامل للمقاصة.

واستمرت سيطرة المقاصة في الشوط الثاني حتى نجح نانا بوكو مهاجم المقاصة في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 51 من عمر المباراة وسدد كرة مرت بين أرجل عصام الحضرى حارس الفريق الدجلاوى.

عدل عرفة السيد مهاجم وادى نتيجة المباراة بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 58 من عمر المباراة، قبل أن يحرز مصطفى طلعت هدف التعادل في الدقيقة 61 .

أعاد المقاصة تقدمه على وادى دجلة لتصبح النتيجة 3 / 2 بعدما أحرز أحمد الشيخ الهدف الثالث من ضربة جزاء نتيجة عرقلة ايريك تراوري داخل منطقة الجزاء فى مباراة مثيرة شهدت هجوم متبادل من كلا الفريقين وكذلك غنية بالأهداف.

واستمر ضغط دجلة في محاولة لتعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل وشكلوا ضغط مكثف علي مرمى الخصم ولكن بدون فاعلية، حتى أحرز نانا بوكو الهدف الرابع للمقاصة في الوقت بدل الضائع وينتهي اللقاء بفوز الأخير بنتيجة 4 / 2.

بهذه النتيجة ارتفع المقاصة للنقطة 18 في المركز الأول مؤقتا، فيما توقف رصيد دجلة عند 11 نقطة في المركز الثامن.