أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى فى مهمة صعبة أمام هوفنهايم

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى فى مهمة صعبة أمام هوفنهايم بايرن ميونخ

وكالات

يخوض فريق بايرن ميونخ، اختباراً جديداً بمسابقة الدورى الألماني، عندما يلتقى فى الرابعة والنصف مساء اليوم، السبت، مع هوفنهايم بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة "البوندزليجا".

مهمة صعبة تنتظر بايرن ميونخ

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مواجهة بايرن ميونخ وهوفنهايم، كونها تجمع بين أصحاب المركزين الاول والثالث بجدول الترتيب، بجانب إلى أن الفريقين، لم يتعرضا لأي هزيمة حتى الآن في الموسم الحالي من الدورى الألماني.

ويسجل جوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم مسيرة رائعة مع الفريق أشبه بمسيرة الفريق خلال الموسم الأول له في البوندزليجا في موسم 2009/2008 عندما تصدر الفريق جدول الترتيب في النصف الأول لكن تراجع في النصف الثاني من الموسم.

وخسر هوفنهايم خلال ذلك الموسم على ملعب "أليانز أرينا"، 2/1 كما أنه لم يفز على بايرن ميونخ في الـ15 مواجهة التالية بينهما، وفى المجموع خسر هوفنهايم أمام الفريق البافاري، 12 مرة وتعادل أربع مرات.

التاريخ يرجح كفة بايرن ميونخ

ومن جانبه فقد فاز بايرن ميونخ في سبعة من أخر ثماني مواجهات له مع هوفنهايم، لكن الفريق سيواجه مهمة شاقة في المباراة التالية أمام الفريق الذي حقق الفوز في أخر خمس مباريات بعد أن تعادل في أول أربع مباريات.

وقال ألكسندر روسن مدير نادي هوفنهايم بعد الفوز على هيرتا برلين 1/صفر الأسبوع الماضي "نتطلع للمباراة أمام بايرن ميونخ ولن يمتلكنا الرعب".

وأضاف "ستكون مباراة رائعة، من الرائع الذهاب إلى ميونخ في هذه المرحلة من الموسم، الآن سنختبر أنفسنا أمام الفريق الأفضل".

وأشار ناجلسمان صاحب الـ 29 عاماً، وهو أصغر مدرب في تاريخ البوندزليجا "سنذهب إلى هناك من أجل تحقيق النجاح".

فقط بايرن ميونخ ودورتموند حصدا عدد أكبر من النقاط من هوفنهايم منذ تولي ناجلسمان المسئولية فى فبراير الماضى، حيث نجح فى تحويله من فريق مهدد بالهبوط إلى فريق منظم تكتيكيا ومن الصعب قهره.

وقال سيباستيان رودي لاعب المنتخب الألمانى وقائد هوفنهايم "لم نفز في أخر خمس مباريات لأننا محظوظون، لكن لأننا لعبنا بشكل جيد، نتمتع بالشجاعة ولدينا الكثير من الثقة، علينا أن نحتفظ بهذه القوة الدافعة".

بايرن ميونخ تفوق على آيندهوفن أوروبياً

ومن جانبه يعيش بايرن ميونخ أيضا حالة من المعنويات المرتفعة بعد فوزه على ملعب آيندهوفن الهولندي 1/2 وبلوغه الدور التالي لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن مفاجأة الموسم ليبزيج الصاعد صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن هوفنهايم صاحب المركز الثالث.