زيدان يتحدى الانتقادات.. ويؤكد عودة مودريتش أمام ليجانيس

زيدان يتحدى الانتقادات.. ويؤكد عودة مودريتش أمام ليجانيس زيدان مدرب ريال مدريد

كتبت مروة هريدى

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، أن فريقه تنتظره مهمة شاقة ضد ليجانيس، غدًا الأحد، فى الجولة الـ11 بالليجا، مشددًا على أهمية التركيز من أجل الفوز فى المباراة.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة: "غدًا تنتظرنا مواجهة صعبة، ليجانيس فريق يتحرك ويلعب جيدًا خارج ملعبه وعلينا أن نكون فى قمة تركيزنا".

أضاف زيدان "قدمنا مباريات جيدة قبل التعادلات، وقدمنا مباريات جيدة بعدها وسوف نعود لتقديم مباريات جيدة".

تابع مدرب ريال مدريد "الانتقادات مستمرة وأنا لن أتغير، الآن علينا نسيان مباراة ليجيا والتركيز فى الليجا، هذه المنافسة هى التى نعيشها يوميًا وعلينا تقديم مباراة جيدة غدًا".

وأكد زيدان عودة لوكا مودريتش لقائمة ريال مدريد "لوكا سيكون فى قائمة مباراة ليجانيس، الفكرة هى أن يحصل على بعض الدقائق ولكن سنرى كيف تسير الأمور والأهم تعافيه بشكل جيد".

فيما أكد زيدان غياب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما عن المباراة، والذى يعانى من كدمة غاب على إثرها عن تدريبات الفريق الملكى استعدادًا للمباراة.

أنهى زيزو تصريحاته قائلًا "شرف لى التواجد فى قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب فى 2016 لكننى لا أفكر فى الجائزة".

يشار إلى أن ريال مدريد يحتل صدارة الدورى الإسبانى برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف وثلاث عن أاتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.