4 بوستات تنتظر تألق رمضان صبحي مع ستوك اليوم

4 بوستات تنتظر تألق رمضان صبحي مع ستوك اليوم رمضان صبحى

كتب - مروان عصام

ينتظر أن تحظى مشاركة الدولى المصرى رمضان صبحي، فى المباراة التى تجمع بين فريقى وستهام يونايتد وستوك سيتى، المحدد لها الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".

وقرر مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، الدفع باللاعب رمضان صبحى فى التشكيلة الأساسية أمام وستهام يونايتد، فى ظل غياب أرناتوفيتش عن لقاء اليوم بسبب حصوله على الإنذار الخامس.

التقرير التالى يستعرض أبرز 4 تعليقات منتظرة من جانب محبى رمضان صبحي على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، حال تألقه فى مباراة اليوم.

السفير البريطانى

يحرص السفير البريطانى فى مصر، جون كاسن، على متابعة رمضان صبحي خلال مباريات ستوك سيتى، حيث يحرص على الشد من أزره، وتهنئته على تألقه مع الفريق، بالإضافة إلى الدخول فى "وصلة هزار" مع اللاعب المصرى، ليبقى السؤال، بماذا سيعلق السفير البريطانى على مشاركة "العفيجى" المنتظرة فى لقاء اليوم؟

ستوك سيتى

دائماً ما يحرص نادى ستوك سيتى عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، على الإشادة برمضان صبحى والتغنى بإمكانياته الفنية الفائقة، لاسيما وأن الجميع يتوقع أن يكون "الفرعون المصرى" هو مستقبل الفريق.

ستوك سيتى كشف أن رمضان صبحي ينتظره مستقبل مشرق فى الملاعب الإنجليزية، بعد تألقه فى المباراة الماضية أمام سوانسى سيتى، فماذا سيقول النادى عن أداء "العفيجى" فى مباراة اليوم؟.

نجوم الأهلى

يحرص زملاء رمضان صبحي السابقون بالنادى الأهلى، مثل الحارس شريف إكرامى على إظهار الدعم والمساندة لنجم ستوك سيتى، لاسيما وأن اللاعب لا يزال فى بداية مشواره الاحترافى بأوروبا.

وينتظر أن يتلقى رمضان صبحى التهانى من نجوم الأهلى حال تألقه فى مباراة اليوم، على غرار شريف إكرامى الذى وصف مستوى "العفيجى" بالمباراة الماضية أمام سوانسى سيتى، بإنهاء مجرد بداية.

رمضان صبحي

بالتأكيد سيفتخر رمضان صبحى بما سيقدمه فى مباراة اليوم حال نجاح ستوك سيتى فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالمسابقة، وذلك بتعليق عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية "فيس بوك"، "تويتر"، إنستجرام".

وكان احتفل النجم المصرى الشاب بتألقه مع فريقه ستوك سيتى وقيادته للفوز على سوانسى سيتى بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى.

ونشر رمضان صبحى فى ذلك الوقت، صورة على حسابه بموقع "تويتر"، وهو يحتفل بالهدف الذى تسبب فى تسجيله بعدما سدد الكرة، وحولها مدافع سوانسى بالخطأ فى مرماه، وعلق عليها قائلاً: "يا له من شعور.. شاركت فى المباراة وساعدت فريقى على الفوز".