أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يُجدد عقد الدون حتى 2020

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يُجدد عقد الدون حتى 2020 رونالدو لاعب ريال مدريد

كتبت مروة هريدى

شارك البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى فى تدريبات الفريق الجماعية، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة فريق ليجانيس، غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإسبانى "الليجا".

رونالدو يواجه منافس جديد

ويلعب رونالدو أمام منافس جديد وهو فريق ليجانيس لم يسبق له وأن واجهه من قبل، حيث كانت آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وليجانيس فى كأس ملك إسبانيا عام 2003 أى قبل انتقال الدون إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بـ6 سنوات.

ويأمل رونالدو فى ضم فريق ليجانيس إلى قائمة ضحاياه فى  المواجهة الأولى وذلك فى حال نجح بالتسجيل فى شباكه على غرار ما فعل أمام ديبورتيفو ألافيس فى الجولة الماضية، حيث سجل الدون "هاتريك" ليقود الريال للفوز بنتيجة (4-1)، حيث سيكون ليجانيس الضحية رقم 5 لصاروخ ماديرا من أول مباراة.

الإعلان عن تجديد عقد رونالدو الاثنين أو الثلاثاء

على جانب آخر، كشفت قناة "كواترو" الإسبانية عن توصل نادى ريال مدريد لاتفاق مع رونالدو لتجديد تعاقده حتى 2020، حيث سيكون الإعلان الرسمى عن تجديد عقد الدون، بعد غدٍ الاثنين أو الثلاثاء قبل سفر المهاجم البرتغال للالتحاق بمنتخب بلاده المشارك فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الاتفاق بين ريال مدريد ورونالدو على تجديد عقد اللاعب قد تم منذ فترة طويلة ولكن كان الاختلاف على مُدة العقد، حيث كان يريد اللاعب التمديد حتى 2021، بينما كان يريد الريال حتى 2020 وبالفعل وافق الدون على طلب ناديه بالتجديد حتى 2020.