بالفيديو.. تشيلسي يتصدر البريميرليج مؤقتا بخماسية ممتعة في ايفرتون

بالفيديو.. تشيلسي يتصدر البريميرليج مؤقتا بخماسية ممتعة في ايفرتون تشيلسي

ارتقى تشيلسي لصدارة البريميير ليج مرقتا بعدما أهان كبرياء ضيفه إيفرتون بخماسية نظفية على ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم السبت في إطار الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنهى "البلوز" الشوط الأول متقدمين في النتيجة بثلاثة نظيفة حملت توقيع كل من إيدين هازارد والثنائي الإسباني ماركوس ألونسو ودييجو كوستا في الدقائق 19 و20 و42 على الترتيب.

وفي النصف الثاني، واصل أصحاب الأرض سيطرتهم الميدانية وأضافوا الهدف الرابع في الدقيقة 56 مجددا بأقدام المتألق هازارد، قبل أن يختتم الإسباني الآخر بيدرو رودريجيز الخماسية في الدقيقة 65.

استطاع تشيلسي أن يقتل الضيوف بهدفين في غضون دقيقة، أولا إثر تسديدة هازارد القوية من داخل المنطقة لتسكن على يسار الحارس الهولندي مارتن ستكلينبرج، ثم تسديدة يسارية أخرى من ماركوس ألونسو.

ثم جاء الدور على كوستا الذي أطلق تسديدة قوية من داخل المنطقة لم يرها ستكلينبرج إلا وهي داخل الشباك، لينفرد بصدارة الهدافين بتسع أهداف.

وعاد هازارد لزيارة الشباك من جديدة بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة في الزاوية اليسرى الضيقة رافعا رصيده من الأهداف لسبعة هذا الموسم، قبل أن يضع بيدرو بصمته بمتابعة للكرة التي سقطت من يد حارس الضيوف إثر تسديدة هازارد ليحولها داخل الشباك.

وواصل رجال الإيطالي أنطونيو كونتي مسلسل انتصاراتهم للمباراة الخامسة على التوالي ليرتقوا للصدارة مؤقتا، انتظارا لنتيجة مواجهتي أرسنال أمام توتنهام وليفربول أمام واتفورد، برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة أمام المان سيتي، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ميدلسبره بهدف لمثله.

في المقابل، تكبد "التوفيز" الخسارة الثانية خلال آخر خمس مباريات، الثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 18 نقطة في المركز السادس.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا