حسام البدري: فترة التوقف تنقذ الأهلي من الإجهاد

حسام البدري: فترة التوقف تنقذ الأهلي من الإجهاد حسام البدري

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب خوض المنتخب الوطني مباراته الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام المنتخب الغاني، ستساعد الفريق على التخلص من حالة الإجهاد التي عانوا منها في المباريات الماضية، مشيرا إلى أنه سيقوم بتصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبين خلال المواجهات الأخيرة بمسابقة الدوري.

وأوضح البدري أنه سيقوم بتجيهز اللاعبين العائدين من الإصابة مروان محسن ورامي ربيعة وباسم علي ومحمد هاني، بشكل جيد خلال الأيام المقبلة، حتى يكون الجميع جاهزا للمشاركة في أي وقت ووفقا لاحتياجات كل مباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه سيبدأ الاستعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بالجولة التاسعة بمسابقة الدوري، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبي الفريق يومي السبت والأحد، مؤكدا على أنه يشكر جميع اللاعبين على ما قدموه خلال الفترة الماضية من مسابقة الدوري، لافتا إلى أنه كان يريد الحصول على 15 نقطة من الخمس مباريات الماضية للفريق، إلا أنه فقد 4 نقاط بالتعادل مع بتروجت والاتحاد، لكن في النهاية نجح الفريق في تصدر جدول الدوري قبل فترة التوقف الحالية.

وعن مباراة طنطا التي فاز بها الفريق بهدف نظيف، قال البدري إن الفريق عانى من الإجهاد بشكل كبير، وهو ما أثر على الأداء بعض الشيء، مشيرا إلى أن الفريق ظهر بشكل رائع في مباراة الاتحاد السكندري الماضية لكنه لم يحقق الفوز..

. وأضاف المدير الفني للأهلي، أنه يشعر بحالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين ورغم ذلك نجحوا في تحقيق الفوز على طنطا والتربع على قمة جدول مسابقة الدوري.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن  النيجيري جونيور أجاي يتطور أدائه من مباراة لأخرى، بعدما حصل على فرصة المشاركة، مشيرا إلى أنه سيكون إضافة قوية للفريق عندما ينسجم بشكل كامل مع اللاعبين، مضيفا أن ميدو جابر أيضا حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي لأول مرة أمام طنطا وقدم مردودا جيدا، وسيكون له دور أكبر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البدري أن أداء الأهلي خلال الفترة المقبلة سيكون أفضل مع استعادة مروان محسن ورامي ربيعة وباسم علي، إضافة لحالة الإنسجام التي بدأت تظهر على الجميع.