لويس إنريكي: علينا أن نتفوق على إشبيلية

لويس إنريكي: علينا أن نتفوق على إشبيلية انريكي

أكد المدير الفني لفريق برشلونة لكرة القدم، لويس إنريكي اليوم السبت أن البرسا لا يمكن أن يكتفي بفرض سيطرته بوسط الملعب فحسب أمام إشبيلية غدا الأحد في الجولة الـ11 من الليجا، بل عليه أن "يكون متفوقا من كل النواحي".

وفي مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه غدا بإشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، قال إنريكي "ما الفائدة من فرض السيطرة بوسط الملعب إذا تمكن (الخصم) في النهاية من العبور والتسجيل".

على جانب آخر، أكد أنه يتلقى الانتقادات بشكل جيد جدا، مشددا على أن فريقه قدم أداء جيدا الثلاثاء الماضي أمام مانشستر سيتي قبل هدف التعادل الذي سجله الفريق الإنجليزي (ق39) ثم هدفي الفوز بنتيجة (3-1).

وطالب مدرب الفريق الكتالوني بـ"مزيد من الهدوء" لدى توجيه الانتقادات لعدم السقوط في "التسرع في الثناء وفي الهجوم"، مشيرا إلى أن "القليل من الحذر سيكون أمرا جيدا بالنسبة للجميع".

وعن الخصم الذي سيقابله في لقاء غد، أثنى إنريكي على أداء إشبيلية هذا الموسم، مشيرا إلى أنه لا يستبعد أن ينافس الفريق الأندلسي على لقب الليجا، على الرغم من أنه يأمل "ألا يتحقق ذلك".

وأضاف أنه يأمل أن يقدم فريقه "أفضل ما لديه" غدا، لأن البرسا يحتاج للفوز بالنقاط الثلاثة قبل فترة التوقف الدولي.

ويحتل برشلونة وصافة الليجا برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، بينما يحل إشبيلية رابعا بـ21 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد.