أخبار ريال مدريد اليوم.. بالأرقام.. الملكى لا يعانى فى غياب بنزيما

أخبار ريال مدريد اليوم.. بالأرقام.. الملكى لا يعانى فى غياب بنزيما موراتا بديل بنزيما فى مواجهة ليجانيس اليوم

كتبت مروة هريدى

يغيب الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن مواجهة فريقه ضد ليجانيس على ملعب "سانتياجو برنابيو" المحدد لها فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الليجا.

من جانبها، عنونت صحيفة "أس" الإسبانية قائلة "مع موراتا ريال مدريد لا يفتقد بنزيما"، موضحة أن الفريق الملكى حقق الفوز فى جيمع المباريات التى غاب عنها المهاجم الفرنسى.

وخاض ريال مدريد 3 مباريات فى غياب بنزيما منذ بداية هذا الموسم أمام ريال سوسيداد وسيلتا فيجو بالليجا وليونيسا بكأس الملك وحقق الفوز فى جميعهم.

موراتا يسد فراغ بنزيما بجدارة

ولا يرى زيدان أى مشكلة فى غياب بنزيما أمام ليجانيس، اليوم، بسبب الإصابة، خاصة مع وجود ألفارو موراتا الذى يتفوق هذا الموسم على المهاجم الفرنسى، حيث شارك المهاجم الإسبانى بديلًا فى معظم مباريات الملكى بمعدل 43% ورغم ذلك سجل 7 أهداف بمعدل هدف كل 105 دقائق.

بينما شارك بنزيما أساسيًا فى كل المباريات التى لعبها بمعدل 77% من إجمالى مشاركات الريال هذا الموسم ولم يسجل سوى 5 أهداف.

ريال مدريد "زيدان" لا يعانى فى غياب بنزيما

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد بقيادة زيدان يملك انتصارات أقل مع بنزيما من غيابه، بمعدل 71% فى 32 مباراة حقق الريال الفوز فى 23 منها و7 تعادلات وهزيمتين.

جدير بالذكر أن بنزيما غاب عن 11 مباراة لريال مدريد منذ قدوم زيدان مطلع العام الحالى، حقق الفريق الملكى الفوز فى 10 منها بنسبة 90%، وهو ما يؤكد عدم معاناة الريال فى غياب المهاجم الفرنسى.