أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. زيدان يُعلن تجديد عقد الدون

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. زيدان يُعلن تجديد عقد الدون رونالدو مهاجم ريال مدريد

كتبت مروة هريدى

أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، تجديد عقد مهاجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو، وذلك خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى ما بعد مباراة الفريق الملكى ضد ليجانيس والتى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ظهر اليوم الأحد، وانتهت بفوز الريال (3-0) ضمن منافسات الجولة الـ11 بالليجا.

زيدان يؤكد تجديد عقد رونالدو مع ريال مدريد

قال زيدان "سعيد بتجديد عقد كريستيانو رونالدو، إنه ظاهرة ويجب أن يُنهى مسيرته فى ريال مدريد".

أضاف المدرب الفرنسى "أتمنى أن يُنهى كريستيانو رونالدو مسيرته بالقميص الأبيض كما فعلت أنا سابقًا".

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد كشفت عن توصل ريال مدريد لاتفاق على تجديد عقد رونالدو، ومن المحتمل أن يكون الإعلان الرسمى، غدًا الاثنين.

وعن غياب رونالدو عن التسجيل أمام ليجانيس، علق زيدان قائلًا "لا يحدث شيء مع كريستيانو، اللاعب هادئ وفى حالة جيدة المباراة السابقة سجل هاتريك، هو يُريد التسجيل بالطبع لكن لا يشعر بالقلق".

معاناة رونالدو مستمرة فى البرنابيو

فى ذات السياق، استمرت معاناة رونالدو على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" بعدما فشل المهاجم البرتغالى فى التسجيل للمباراة الخامسة على التوالى بالبرنابيو، لأول مرة منذ انتقاله للفريق الملكى فى صيف 2009.

جدير بالذكر أن مباراة ليجانيس الثانية على التوالى التى لم يسجل فيها رونالدو بعد مباراة ليجيا وارسو البولندى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (3-3) بدورى أبطال أوروبا، ليتوقف رصيده عند 494 هدفًا فى مسيرته الاحترافية مع الأندية التى لعب لها على بُعد 6 أهداف من الرقم 500.