بالفيديو.. ليستر يواصل ترنحه في الدوري الانجليزي بخسارة اولى على ملعبه

بالفيديو.. ليستر يواصل ترنحه في الدوري الانجليزي بخسارة اولى على ملعبه صورة من المباراة

واصل ليستر سيتي، حامل اللقب، نتائجه المخيبة هذا الموسم في البريميير ليج بعدما تكبد هزيمته الأولى على ملعبه "كينج باور ستاديوم" على يد ويست بروميتش ألبيون بهدف لإثنين في ختام الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بشباك نظيفة لكلا الفريقين قبل أن يضع جيمس موريسون الفريق الضيف في المقدمة بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما حول عرضية الإسكتلندي ماتيو فيليبس من الرواق الأيمن برأسه داخل الشباك.

إلا أن الرد جاء سريعا من لاعبي ليستر بعدها بثلاث دقائق بهدف جاء بنكهة جزائرية خالصة بعدما مرر رياض محرز كرة بينية داخل المنطقة حولها إسلام سليماني وهو بمفرده في مواجهة المرمى داخل الشباك.

ولكن جاء الدور هذه المرة على فيليبس ليضع ويست بروم في المقدمة مجددا في الدقيقة 72 إثر خطأ فادح من دفاع "الثعالب" في تشديد كرة طويلة لتتهيأ الكرة أمام الجناح الإسكتلندي الذي انطلق مسرعا قبل أن يضع الكرة بهدوء ومهارة من فوق الألماني رون روبرت زيلر.

وبهذه النتيجة، يسقط "الثعالب" للمرة الأولى على ملعبهم في البطولة، الخامسة هذا الموسم، ويفشلوا في تحقيق أي فوز للمباراة الثانية على التوالي، الثالثة في جميع المسابقات بعد مباراة كوبنهاجن في دوري الأبطال.

وتجمد رصيد ليستر عند 12 نقطة يقبع بها في المركز الرابع عشر ويأتي بفارق الأهداف خلف بورنموث.

في المقابل، ارتقى "الباجيز" للمركز الحادي عشر بعدما أصبح رصيده 13 نقطة.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا