بالفيديو.. رغم التجديد.. رونالدو لا يستبعد الرحيل عن ريال مدريد!

بالفيديو.. رغم التجديد.. رونالدو لا يستبعد الرحيل عن ريال مدريد! رونالدو فى حفل تجديد عقده مع ريال مدريد حتى 2021

كتبت مروة هريدى

فتح البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى الباب أمام رحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى على هامش تجديد تعاقده مع الفريق الملكى حتى 2021.

لم يجزم رونالدو بأنه سينهى مسيرته مع ريال مدريد، حيث قال "الاعتزال؟ سوف نرى أريد الاعتزال هنا بالطبع ولكن لا يمكنك التنبؤ بالمستقبل فأنا أريد اللعب لعدة سنوات أخرى حتى 41 عامًا"، مضيفًا: "في سن الـ40 لا أدرى إن كنت سأبقى فى ريال مدريد، لا يمكنني اللعب هنا للأبد سواء أردت ذلك أم لا".

وعن تجديد تعاقده، قال رونالدو "اليوم أجدد عقدى مع ريال مدريد، النادى الذى يوجد فى قلبى وذهنى لم أكن أنتظر صناعة التاريخ مع أكبر نادى فى العالم".

أضاف الدون "أريد أن أشكر رئيس ريال مدريد والمدينة وزملائى وكل شخص ساعدنى للوصول لهذه اللحظة، إنه يوم خاص بالنسبة لى".

فيديو - لحظة توقيع كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع ريال مدريد حتى عام 2021.#Cristiano2021 pic.twitter.com/tQGJxNbeZg — شبكة RM4Arab (@RM4Arab) November 7, 2016

تابع صاروخ ماديرا "الجميع يعلم برغبتى فى مواصلة صناعة التاريخ وتقديم كل شىء لقميص ريال مدريد وأنا واثق أننى سأفعل ذلك خلال 5 سنوات قادمة".

فيما قال فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد "كريستيانو أنت رمز لأفضل ناد فى العالم، أنت أسطورة فى هذا النادى الذى حققت فيه كل شىء".

وأضاف رئيس ريال مدريد "منذ فترة انضممت لنا لتضاعف نجاحات هذا النادى والآن مستقبلك ومستقبل ريال مدريد سيتحدون للأبد كريستيانو".