كريستيانو بعد تجديد عقده: أريد أن ألعب حتى 41 عاما

كريستيانو بعد تجديد عقده: أريد أن ألعب حتى 41 عاما رونالدو

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تجديد عقده مع ناديه الإسباني ريال مدريد اليوم حتى صيف 2021 ، إنه لن يكون الأخير له، مبديا رغبته في الاعتزال بسن الـ41 عاما.

وأبدى "الدون"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز من ملعب سانتياجو برنابيو، رغبته في الاعتزال بقميص النادي الملكي الأبيض.

وقال اللاعب الملقب بصاروخ ماديرا "أريد أن أشكر الرئيس، وريال مدريد، ومدينة مدريد، وأصدقائي، وكل الأشخاص الذين ساعدوني للوصول إلى هذه اللحظات، إنه يوم خاص بالنسبة لي، هام للغاية. كما قلت ريال مدريد هو النادي المحبب إلى قلبي، وهو الآن فريق حياتي".

وأضاف "هذا لن يكون عقدي الأخير، أريد اللعب حتى 41 عاما. خلال السنوات الخمس المقبلة سأواصل العمل بنفس الوتيرة".

وبهذا يمدد النجم البرتغالي عقده مع الملكي لثلاثة مواسم أخرى، حيث كان عقده السابق ينتهي في صيف 2018، وحال إتمامه سيكون عمره 36 عاما.

وكان رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قد صرح في المؤتمر الصحفي عقب إبرام عقد "الدون" بأن "كريستيانو رونالدو أصبح أفضل خليفة لأساطير النادي (ألفريدو دي ستيفانو، فرانسيسكو خينتو)...، وهو اليوم الأيقونة الأعظم للنادي، ورمز أفضل نادي في العالم بالتاريخ".

وكان انضمام "الدون" البرتغالي للنادي الملكي في صيف 2009 يمثل الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، عندما قاربت الـ94 مليون يورو.

وحال إتمامه العقد الجديد، سيستمر كريستيانو بهذا الشكل في صفوف الريال لمدة 12 عاما.