5 أوراق رابحة للمنتخب أمام غانا (تقرير)

5 أوراق رابحة للمنتخب أمام غانا (تقرير) 5 أوراق رابحة للمنتخب أمام غانا (تقرير)

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني أمام غانا والمحدد لها يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، يستعد للقاء بقوة في ظل أنه سيواجه منتخب يعتبر من أقوى المنتخبات الأفريقية حاليًا، فضلا عن محو ذكرى 6_ 1 التي مني بها مرمى الفراعنة في تصفيات كأس العالم الماضية.

محمد صلاح
وتعتبر الورقة الرابحة الأولى للمنتخب هو محمد صلاح لاعب روما الإيطالي الذي يعتبر محور اللعب في الملعب، فضلا عن كونه يأتي إلى معسكر الفراعنة بمعنويات مرتفعه جدًا نظرًا لإحرازه "هاتريك" لفريقه أمام بولونيا بثلاثية نظيفة، ليسجل الهاتريك الأول في مسيرته خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" في ختام مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالى.

رمضان صبحي
رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، يعد من أبرز لاعبي المنتخب الذي يأتي بمعنويات مرتفعه بعد أدائه الرائع مع فريقه الإنجليزي، فضلا عن كونه أحرزه أول هدف له في الدوري الإنجليزي في مرمى سوانزي، بعدما نجح رمضان صبحي في الانطلاق والمراوغة والتلاعب بدفاع سوانزي والنجاح في لعب كرة يخطأ مدافع سوانزي ويحرز هدف بالخطأ في مرماه، ويستغل كوبر سرعه رمضان صبحي ومهاراته في اختراق دفاع غانا الحصين من أجل إحراز هدف للفراعنة.

تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق موسكورن البلجيكي، فعلى الرغم من تعرضة للطرد في مباراته الأخيرة أمام فريق ستاندارد ليج بالدوري البلجيكي إلا أنه استطاع أن يقلص تأخر فريقه بهدفين ليحرز هدف قبل الحصول على الأنذار الأحرم، ليأتي إلى المنتخب بمعنويات مرتفعه تساعدة على التوغل والتحرك تحت المهاجمين في المواجهة المرتقبة أمام غانا.

طارق حامد
طارق حامد لاعب الزمالك، يعتبر من أهم اللاعبين في منتصف الملعب في مصر، خاصه بعد الأداء الرائع له مع فريقه بالدوري، وعلى الرغم من خسارة نادي الزمالك البطولة الأفريقية أمام صن داونز الجنوب أفريقي، إلا أن اللقاء شهد مولد نجم جديد في منتصف الملعب وفي النواحي الدفاعية، وهو ما سيعتمد عليه كوبر أمام غانا.

محمد النني
محمد النني لاعب هال سيتي، من المؤكد أن يعتمد عليه "كوبر" أمام غانا واستغلال خبرته في منتصف الملعب، فضلا عن كونه ثنائي جيد مع محمد صلاح لاعب روما.