الإعلام الإيطالى: روما سيعانى فى غياب محمد صلاح

الإعلام الإيطالى: روما سيعانى فى غياب محمد صلاح محمد صلاح

كتب مروان عصام

أفردت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن تألق الدولى المصرى محمد صلاح مع بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز ناديه روما على بولونيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وذكرت صحيفة "أل ميساجرو"، أن روما سيعانى كثيرًا فى غياب محمد صلاح خلال شهر يناير المقبل، نظرًا لمشاركته مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى ستقام بالجابون، وهو ما أشار إليه لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق، بعدما أكد عدم استطاعته التعاقد مع بديل يحمل مواصفات اللاعب المصرى.

وسارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، على نفسح النهج، بعدما أكدت على أن غياب محمد صلاح عن صفوف روما لمدة "شهر" سيكون مؤثرًا قياسًا بما يقدمه فى مباريات الفريق هذا الموسم، مشيرة إلى أن اللاعب كان قريبًا من الحصول على لقب "سوبر هاتريك"، بتسجيل الهدف الرابع لولا سوء الحظ.

كما واصل الإعلام الإيطالى إشادته باللاعب محمد صلاح قائلًا، "فى بعض الأوقات نشعر بأنه يوجد محرك نفاث فى أقدامه، هو لاعب من الطراز الذى يجبرك على أن تبقى أعينك مذهولة مما تراه".

يذكر أن الصحف الإيطالية اختارت محمد صلاح أفضل لاعب فى روما أمام بولونيا، ويستعد "الفرعون المصرى” لقيادة منتخب مصر أمام غانا، الأحد المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.