الأرجنتين تجري أول مران في البرازيل وتنتظر وصول ميسي

الأرجنتين تجري أول مران في البرازيل وتنتظر وصول ميسي الارجنتين

أجرى منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أول مران له مساء الاثنين في بيلو هوريزونتي استعدادا لمواجهة البرازيل المرتقبة ضمن الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وعاد مدرب المنتخب الأرجنتيني، إدجاردو باوزا، الذي كان حتى منتصف هذا العام مدربا لنادي ساو باولو البرازيلي، إلى الأراضي البرازيلية مجددا حيث سيعسكر المنتخب في المقر الرياضي لنادي أتليكو مينيرو، وينتظر وصول نجم "التانجو" ليونيل ميسي وعشرة لاعبين آخرين.

وكانت الأرجنتين قد أجرت معسكرها في نفس المكان خلال مونديال البرازيل 2014، البطولة التي حلت فيها وصيفة خلف ألمانيا.

وشارك في مران الاثنين 15 لاعبا من أصل 26 تم استدعائهم لـ"السوبر كلاسيكو"، بينهم سرخيو أجويرو وبابلو زاباليتا وكلاهما يلعب بمانشستر سيتي الإنجليزي، وإزيكييل لافيتزي (هيبي الصيني)، من بين آخرين.

وينتظر خلال الساعات القادمة وصول نجم برشلونة، ميسي، وزميله خافيير ماسكيرانو، وحارس مانشستر يونايتد، سرخيو روميرو، ولاعب وسط باريس سان جيرمان، أنخل دي ماريا.

وستعود الأرجنتين للتدرب مساء الثلاثاء وأيضا الأربعاء، لكن خلف الأبواب المغلقة، على أن يعقد بعدها باوزا مؤتمرا صحفيا يسبق اللقاء المرتقب.

وتتصدر البرازيل جدول التصفيات برصيد 21 نقطة، بينما تحل الأرجنتين سادسة برصيد 16 نقطة، وينتظر أن يستضيف ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي اللقاء، وهو نفس الملعب الذي خسرت فيه البرازيل بنصف نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا 1-7.