مرتضى منصور يكتب نهاية إسلام جمال فى الزمالك

مرتضى منصور يكتب نهاية إسلام جمال فى الزمالك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كتب عمرو جاب الله

شهد اليوم الأربعاء بداية رسمية لرحيل إسلام جمال مدافع الزمالك فى شهر يناير المقبل عن قلعة ميت عقبة، بعد طرده من قبل مرتضى منصور رئيس النادى من الجلسة التى جمعته باللاعبين والجهاز الفنى عقب استئناف التدريبات فور تجديد الثقة فى الجهاز الفنى.

جاء طرد إسلام جمال بسبب مزاحه مع أحد زملائه بالفريق داخل الصالة المغطاة، وهو ما رآه مرتضى منصور فور دخوله الصالة ليقوم باستبعاد اللاعب من الجلسة.

إسلام جمال منذ فترة يعانى من عدم المشاركة فى مباريات الزمالك منذ تسجيله هدفاً بالخطأ فى مرمى فريقه فى لقاء صن دوانز بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، ما جعله يبتعد عن الفريق، وبالتالى لم يلتحق فى معسكر المنتخب الوطنى لمواجهة غانا رغم مشاركته أساسياً فى المباراة الماضية للفراعنة أمام الكونغو.

يعد ابتعاد إسلام جمال عن المشاركة مع الزمالك وتأثيره على اللاعب نفسياً خاصة بعدما لوح برغبته فى الرحيل أكثر من مرة لعدم معرفته بأسباب استبعاده، وستشهد الأيام المقبلة تطورات للاعب بعد تلقيه عروض من أكثر من نادى للحصول على خدماته فى شهر يناير المقبل.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "يارب صبرنى" فى تعبير عن شعوره بالحزن بعد الأحداث التى شهدها مقر النادى.