رمضان لجماهير مصر: "والله ما هاتمشوا زعلانين".. ولن ننتظر 5 سنوات للتأهل للمونديال

رمضان لجماهير مصر: "والله ما هاتمشوا زعلانين".. ولن ننتظر 5 سنوات للتأهل للمونديال رمضان صبحي

وجه اللاعب رمضان صبحي جناح المنتخب المصري ونادي ستوك سيتي الإنجليزي رسالة إلى الجماهير المصرية قبل أيام قليلة من مواجهة الفراعنة أمام غانا في تصفيات كأس العالم.

وتحدث رمضان صبحي في تصريحات عبر قناة أون سبورت مؤكداً على أن الوقت الحالي هو الأنسب للتأهل إلى كأس العالم، مشدداً على ضرورة عدم الانتظار حتى النسخة المقبلة من البطولة.

وقال جناح ستوك: " لن ننتظر خمس سنوات من أجل التأهل لكأس العالم، الآن هو وقت التأهل وهو ما سنقاتل من أجله في اللقاء القادم أمام غانا ".

وأكمل: " لست قلقاً من مواجهة غانا، فقط أعطيها أهمية نظراً لقوة الخصم، ولكنني لا أقلق من المواجهة نهائياً، سنبذل ما في وسعنا من أجل الانتصار ".

وأضاف رمضان موجهاً رسالة للجماهير المصرية، حيث قال: " والله ما هاتمشوا زعلانين من الملعب "، مضيفاً: " فقط ننتظر مساندتكم وتواجدكم بقوة لمساعدتنا على الفوز ".

وتطرق رمضان صبحي للرد على الأنباء التي تتردد بشأن رحيله عن ستوك سيتي، حيث قال: " لم أتواجد في ستوك سوى من شهرين فقط، ولم أفعل أي شيء مع الفريق حتى الآن ".

واختتم: " ستوك فريق كبير وأنا باق به، أريد أن أحصل على ثقة الجميع وأبذل كل ما في وسعى خلال التدريبات، مازال أمامي الكثير لأقدمه مع الفريق ".