خالد عبدالعزيز: مصر تحتاج شباب مثل أبطال الأهلي

خالد عبدالعزيز: مصر تحتاج شباب مثل أبطال الأهلي خالد عبدالعزيز

قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته بالحفل الذي أقيم أمس الأربعاء بالصالة المغطاة بالنادي، إن مصر تحتاج لشباب مثل أبطال النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه حينما تقوم رئاسة الجمهورية بتكريم الشباب تكون جيانا فاروق بطلة الأهلي في الكاراتية هى الخيار الأول للتكريم.

وأضاف عبد العزيز، أن النادي الأهلي هو الذي وضع حجر الأساس لانتشار لعبة الكاراتيه في مصر، موضحا أن اتحاد الكاراتية اقترب من تسجيل اللاعب رقم مليون بسجلاته وأن الفضل يعود في هذا الأمر إلى النادي الأهلي.

وأوضح الوزير أنه سعيد للغاية بتواجه في النادي الأهلي وحضور حفل تكريم أبطاله وذلك قبل أيام قليلة من مباراة المنتخب الوطني أمام غانا ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أن فوز المنتخب على غانا يبدأ من الأهلي.

ووجه عبد العزيز رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قائلا لهم: "مثلما تشجعوا النادي الأهلي في المباريات بهتاف (عايزين شوية رجولة بنلعب على بطولة) أطالبكم بالذهاب إلى ملعب برج العرب وتشجيع المنتخب بهذا الهتاف".

كما أشار وزير الشباب والرياضة إلى فريق كرة اليد بالنادي الفائز ببطولة إفريقيا، قائلا إن هذا الأمر سيكون دافعا كبيرا للمنتخب الوطني الذي يخوض منافسات بطولة كأس العالم في شهر يناير المقبل، متمنيا أن يمد الأهلي الفريق القومي بلاعبين مميزين يساعدون الفراعنة على الظهور بشكل جيد.